السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمانة جدة تعلن عن وظائف شاغرة لفنيي مكافحة الضنك وسائقين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

مالك الحسين – متابعات:
أعلنت أمانة جدة أمس عن حاجتها لفنيي مكافحة وسائقين للعمل ضمن برنامج حمى الضنك، داعية الراغبين في الـتقدم إلى الـتسجيل عن طـريق مـوقع الأمـانة إلـكترونياً ابـتداء مـن اليوم وحتى الجمعة المقبل.اضافة اعلان
وأوضح مدير الموارد البشرية في الأمانة الدكتور عبد الواحد الزهراني أن تلك الوظائف ستكون قاصرة على السعوديين فقط، لافتا إلى ضرورة عدم ارتباط المتقدم بأية وظيفة سواء حكومية أو في القطاع الخاص، مفيدا بأن الرواتب ستكون حسب المؤهل العلمي. وأكد وجود آلية محددة لاستقبال الطلبات وفرزها وتحديد المنضمين للعمل وفق الشروط واللوائح الخاصة بوظائف البرنامج.
وأبان أن فنيي المكافحة الذين سيتم قبولهم سيقومون بجولات ميدانية لرش المبيدات الحشرية لمكافحة البعوض ومكافحة بؤر التكاثر في الـمنازل داخل مـحافظة جدة.
وفي سياق ذي صلة، كشف مساعد وكيل أمين جدة للخدمات للأزمات والطوارئ فهد بن سالم الدقسي عن تسجيل 120 حالة إصابة بحمى الضنك في مدينة جدة خلال الفترة الماضية، معظمها لسكان الأحياء العشوائية.
ونقلت صحيفة "الوطن" اليوم الاثنين عن الدقسي أن القائمين على برنامج مكافحة حمى الضنك يواجهون مشاكل عدة، لاسيما في المناطق العشوائية التي تقطنها عمالة مخالفة، حيث يجدون صعوبة في دخول تلك المنازل نظرا لعدم تجاوب المخالفين بإتاحة الفرصة أمام الفرق المكلفة بالرش لإكمال عملهم، خشية تتبعهم من قبل الجوازات، مما يسهم في تكاثر البعوض في تلك البؤر.
وأضاف أن عدد القائمين على البرنامج يصل إلى قرابة 700 مـوظف مـوزعين ما بين أعمال الرش وقيادة الـمركبات ومستكشفي البؤر ومشرفي المناطق وموظفي استقبال البلاغات، إضافة إلى فرق الطوارئ والفرق المساندة.
وحمل المواطن مسؤولية المشاركة في محاربة حمى الضنك، عبر إبلاغه عن أي تقصير لعمل الفرق التابعة للأمانة، مرحبا بتلقي الشكاوى على عمليات الأمانة 940، وذلك عن أي قصور في أعمال الرش كتخطي المنازل أثناء عمليات المكافحة في الأحياء.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook