الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

رفع جوائز مسابقة (كوني خديجة) إلى 50 جائزة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 تواصل- الرياض:

أعلنت اللجنة المنظمة لمسابقة (كوني خديجة) الكبرى عن رفع عدد الجوائز المعدة للفائزات إلى (50) جائزة بإضافة عشرين جائزة جديدة للجوائز المعلنة من قبل والبالغ عددها (30) جائزة.

اضافة اعلان

وأكدت اللجنة المنظمة أن هذا الإجراء يأتي تقديراً للإقبال المتزايد على المسابقة من قبل المشاركات ورغبتهن القوية في الظفر بإحدى جوائزها، حيث بلغ عدد المشاركات حتى الآن (1802) مشاركة من داخل وخارج المملكة، وبلغت نسبة السعوديات 70% من المشاركات، كما استقبلت اللجنة متسابقات من جمهورية السودان، مصر، اليمن، قطر، كندا، وأستراليا.

وأوضحت اللجنة أن يوم 17/1/1434هـ سيكون آخر يوم لاستقبال المشاركات وأن على الراغبات في التنافس سرعة إرسال اشتراكهن، مؤكدة أنه بدأ بالفعل فرز المسابقة، وأنه سيتم التعامل بشكل فوري مع كل مشاركة تردها.

يشار إلى أن هذه المسابقة تأتي بتنظيم من برنامج الصورة المائلة بإشراف الأستاذ عبد الله الداود وبالتعاون مع صحيفة "تواصل" الإلكترونية، وتهدف إلى غرس روح العمل في النساء من داخل بيوتهن، وأن تكون الأسر قادرة على إنتاج المشاريع وهي في بيتها, لتلافي السلبيات الشرعية والاجتماعية التي تترتب على خروج المرأة.

وقد خصصت صحيفة "تواصل" صفحة خاصة على موقعها الإلكتروني لاستقبال المشاركات على الرابط(https://twasul.info/contest.php)، كما سيتم عرض بعض المشاريع الفائزة بالتنسيق مع أسرة برنامج الصورة المائلة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook