الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وفاة فتاتين وطفل في تصادم سيارتين على طريق الخرمة- تربة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 تواصل- متابعات:

وقع مساء أمس حادث عنيف وخطير على طريق الخرمة- تربة، بالقرب من مركز العصلة بسبب التجاوز الخاطئ الذي أدى لتصادم سيارتين وجهاً لوجه تقل إحداهما 11 شخصاً من أسرة واحدة والأخرى يستقلها شخصان، وتسبب الحادث في وفاة فتاتين وطفل وإصابة 10 أشخاص، كما نتج من قوة الاصطدام احتراق إحدى السيارتين.

اضافة اعلان

وباشرت فرق الدفاع المدني والهلال الأحمر الموقع وعملت على إخماد النيران ونقل المتوفين إلى ثلاجة الموتى والمصابين إلى مستشفى تربة العام ومستشفى الملك عبدالعزيز لتلقي العلاج اللازم.

وأرجع مدير مرور تربة الرائد عبدالله البقمي الحادث إلى التجاوز الخاطئ للسيارة التي يستقلها شخصان حيث وقع الاصطدام بعد أن فوجئوا بسيارة العائلة أمامهما خلال محاولتهما التجاوز.

وفي سياق متصل، أصيبت خمس نساء وسائقهن إثر انقلاب الحافلة التي تقلهم أمس على طريق ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان.

وباشرت الموقع دوريات المرور وفرق الهلال الأحمر التي نقلت المصابات إلى مستشفى جازان العام لتلقي العلاج اللازم.

وأوضح الناطق الإعلامي في الهلال الأحمر في منطقة جازان فهد السبعي أن الهلال الأحمر باشر الموقع بخمس فرق ومشرف ميداني وتم نقل المصابات في الحادث إلى المستشفى حيث تراوحت الإصابات بين البسيطة والمتوسطة.

وفي الإطار ذاته، هوت سيارة يقودها مقيم هندي من أعلى عقبة شعف بلقرن بعد أن انحرفت عن الطريق لتسقط من على ارتفاع 29 متراً وتستقر على منحدر صخري وعر.

وقال الناطق الإعلامي للدفاع المدني بعسير العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي: "تلقت عمليات الدفاع المدني بمحافظة بلقرن بلاغاً عن سقوط سيارة من أعلى عقبة شعف بلقرن، وعلى الفور تمت مباشرة الموقع حيث تبين أن السيارة سقطت من ارتفاع 29 متراً لتستقر على منحدر صخري وعر جداً في وضع متأرجح خطر".

وتم إخراج السائق في حالة إغماء وهو بمستشفى سبت العلايا العام يتلقي العلاج اللازم. حسب (عكاظ).

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook