السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جموع المصلين يؤدون صلاة الجنازة على الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز (فيديو)

من أداء صلاة الميت عصر اليوم على - الفقيد صاحب السمو الملكي الأمير - سعود_بن_عبدالرحمن_بن_عبدالعزيز - رحمه الله وغفر له .. - عبر السناب - -
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أدى عدد من الأمراء والمسؤولين والمواطنين، عصر اليوم الثلاثاء، صلاة الجنازة على الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز -رحمه الله-.

اضافة اعلان

ونشر حساب صور آل سعود، اليوم، مقطع فيديو يوثق لحظة وصول أمير منطقة الرياض بالنيابة الأمير محمد بن عبدالرحمن، وكذلك توافد الأمراء على جامع الإمام تركي بن عبدالله في الرياض لأداء صلاة الجنازة.

وكان الديوان الملكي قد أعلن، اليوم الثلاثاء، وفاة الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود، كما قدم عدد كبير من الأمراء والمواطنين نعيهم في الأمير الراحل داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه.

    [video width="320" height="596" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2021/11/من-أداء-صلاة-الميت-عصر-اليوم-على-الفقيد-صاحب-السمو-الملكي-الأمير-سعود_بن_عبدالرحمن_بن_عبدالعزيز-رحمه-الله-وغفر-له-..-عبر-السناب-.mp4"][/video] [video width="320" height="568" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2021/11/اصحاب-السمو-الأمراء-يتوافدون-في-جامع-الإمام-تركي-بن-عبدالله-للصلاة-على-الفقيد-الأمير-سعود_بن_عبدالرحمن_بن_عبدالعزيز.mp4"][/video] [video width="320" height="504" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2021/11/سمو-أمير-منطقة-الرياض-بالنيابة-الأمير-محمد_بن_عبدالرحمن-خلال-وصوله-جامع-الإمام-تركي-بن-عبدالله-للصلاة-على-اخيه-الفقيد-الأمير-سعود_بن_عبد.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook