الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة: وزير العمل يدخل عالم «تويتر».. وضبط مختلس المليارين بمكة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

«وزير العمل» يُدشن حسابه على «تويتر»

اضافة اعلان

أعلن وزير العمل "مفرج الحقباني" أمس، عن انضمامه إلى قائمة الوزراء الذين يملكون حسابات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ودشن وزير العمل، حسابه الرسمي كاتباً في أول تغريدة له: "أنضم إليكم لمشاركتكم والاستفادة من ملاحظاتكم فيما يتعلق بتطوير سوق العمل في المملكة ورفع كفاءة موارده البشرية".

«شرطة مكة» تضبط مواطناً اختلس 2.6 مليار ريال

تمكنت شرطة منطقة مكة المكرمة، من القبض على مواطن خمسيني اختلس مبلغ 2 مليار وستمائة مليون ريال

وأوضح المتحدثُ الرسمي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي، أن شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة تمكنت -أمس الأحد- من ضبط مواطن في العقد الخامس، متهماً بقضية اختلاس مبلغ 2 مليار وستمائة مليون ريال

وفاة ثمانيني عطشاً بجوار مركبته

عثر أحد المواطنين، على جثة المسن الثمانيني الذي فُقد قبل أيام في محافظة رنية بمنطقة مكة المكرمة؛ بين كثبان الرمال بجوار مركبته، بعد أن أنهكه العطشُ وفقد المقاومة.

وكان المتوفى "فهد بن مبارك آل شملان"، يعاني ضعفاً في الذاكرة، وعلقت مركبتُه بين الرمال بالقرب من أحد مخططات المحافظة، وعثر عليه أحدُ المواطنين متوفى بجوارها متأثراً من شدة العطش؛ بعد أن كان قد خرج من منزله يوم الاثنين الماضي لجهة غير معلومة، وفشلت الجهود في العثور عليه منذ أسبوع.

وزير التعليم يعلن تأسيس إدارة تُعنى بقضايا الأمن الفكري

أعلن وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل عن تأسيس إدارة تُعنى بقضايا الأمن الفكري في الوزارة.

جاء ذلك في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "سعدتُ بالمشاركة اليوم في اللقاء العلمي للتوعية الإسلامية "الأمن الفكري" وأعلنتُ عن تأسيس إدارة تُعنى بقضايا الأمن الفكري بوزارة التعليم".

تنفيذ «حد الحرابة» في خمسة جناة بمحافظة جدة

أصدرت وزارةُ الداخلية بياناً اليوم حول تنفيذ حكم حد الحرابة في خمسة جناة بمحافظة جدة، سطوا على محل تجاري وقتل العامل فيه / مصطفى كولا سري (هندي الجنسية) وسلب مبلغ مالي وعدد من بطاقات الشحن.

وقد تم تنفيذ حكم القتل حداً بالجناة: خالد علي فتيني وإبراهيم عمر ناصر (يمنيي الجنسية )، وحسن محمد عمر (تشادي الجنسية)، وسالم محمد إدريس (إرتيري الجنسية )، وسلطان عبدالوهاب عبدالمعين (سوداني الجنسية) اليوم الاثنين الموافق 15 / 7 / 1436هـ بمحافظة جدة بمنطقة مكة المكرمة.

هبوط طائرة إماراتية اضطراريًّا بسبب راكب

هبطت طائرة إماراتية تتبع "شركة الطيران العربية" اضطراريًّا في قاعدة "المنهاد" الجوية، بعدما قال أحد الركاب إن الطائرة ستنفجر.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام" أن الجهات المختصة تعاملت مع الطائرة التي كانت قادمة من الكويت، بعدما طلب طاقمها اتخاذ الإجراءات الاحترازية إثر بلاغ الراكب.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook