الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعليم الرياض تكرم المدارس المشاركة في مشروع « فينا خير»

unnamed (2)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هياء الدكان:

نفذت، صباح اليوم، الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، ممثلة في إدارة نشاط الطالبات، حفل تكريم المدارس المشاركة في مشروع: «فينا خير.. مدرستي مسؤوليتي» للمرحلة الابتدائية في مدارس المتقدمة الأهلية بشمال الرياض.

اضافة اعلان

وقالت مديرة إدارة نشاط الطالبات، ميسون السويلم، في الحفل الذي افتتح بآيات من الذكر الحكيم، إن مؤسسات التعليم تعنى بغرس القيم النبيلة، وتعليمها، وتنميتها لدى الأبناء لتحفظ للمجتمع تمسكه وترابطه، ولتعزيز المسؤولية والمشاركة لمجتمعه.

وأشارت "ميسون" إلى تأهل 3 من مدارس المتقدمة الأهلية، وفوزها في المرحلة النهائية من المشروع بالجوائز الكبرى على مستوى مناطق المملكة، حيث حصلت الابتدائية 137 على المركز الثاني، وجائزة مقدارها 50 ألف ريال, والابتدائية 331 من المراكز المتقدمة وجائزة قدرها 10000 ريال، وابتدائية الأبناء الأولى بأفضل مديرة متميزة في المشاركة المجتمعية للمشروع وجائزة مالية.

وقالت مقدمة برامج الحفل، مشرفة النشاط، فريال الشلهوب، إن "فينا خير" ولا ريب في ذلك، ولا تشكيك، فقد وثق ذلك الخالق - سبحانه - بأن جعلنا خير أمة أخرجت للناس.

وقدمت خلال الحفل فقرة "إنجازي"، استعرضت إنجازات المدارس الفائزة على مستوى المملكة، ثم فقرة "مبادرتي" للمدارس المشاركة، قدمتها مضاوي النزيان من مكتب التعليم بالنهضة، بالنيابة عن بقية المدارس المشاركة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook