الثلاثاء، 09 رمضان 1445 ، 19 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«سامسونج» تطلق أحدث إصداراتها من الساعات الذكية خلال أيام.. تعرّف على المزايا

gsmarena_001
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

كشفت أحدث التسريبات عن صور حية لساعة سامسونج الذكية المرتقبة Galaxy Watch4 Classic. والتي سيتم طرحها في 11 أغسطس المقبل. 

اضافة اعلان

وتعد ساعة Galaxy Watch4 Classic الذكية أحد الإعلانات المرتقبة، وقد كشفت أحدث التسريبات المصورة الحية عن تصميم الساعة الذكية بشكل أوضح. 

وتؤكد الصور الحية على تصميم ساعة Galaxy Watch4 Classic الذي ظهر في الصور ثلاثية الأبعاد السابقة، كما توضح الصور الحية تصميم واجهة الساعة الذكية. 

وتقدم سامسونج ساعة Galaxy Watch4 Classic الذكية بتصميم دائري لوجه الساعة، مع إطار يدعم التدوير، واثنان من الأزرار في الجانب الأيمن من إطار الساعة الذكية. 

كما تشير التسريبات إلى أن الساعة الذكية تنطلق بعدد 3 من الاختيارات في الألوان، إلا أن الصور الحية كشفت عن اثنان من الألوان فقط هما الفضي والأسود، أيضاً من المتوقع أن يدعم الساعة الذكية رقاقة معالج Exynos W920، كما تأتي بثلاثة من الأحجام 42 و44مم وأيضاً 46مم. 

كما يدعم الساعة الذكية طبقة للحماية من Gorilla Glass DX/DX Plus، وتدعم مقاومة الماء عند 5ATM، ومعايير MIL-STD-810G، وأيضاً تدعم رصد معدل ضربات القلب، وقياس نسبة الأكسجين في الدم، ومتابعة حالة المستخدم أثناء النوم، كما تأتي الساعة الذكية بنظام GPS..

 

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook