الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تويتر» يرحب بالأوامر الملكية بعدة هاشتاقات

CDvF9WnUUAA9XT3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

أطلق رواد شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر"عدة هاشتاقات تفاعلاً مع الأوامر الملكية، التي صدرت من خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز- حفظه الله-، في الساعات الأولى من صباح اليوم .

اضافة اعلان

ومن بين الهاشتاقات التي أطلقها رواد مواقع التواصل الإجتماعي هاشتاق #أوامر_ملكية و #نبايع_محمد_بن_نايف_ومحمد_بن_سلمان، و #شكرا_سعود_الفيصل، إذ بايعوا في الأول ولي العهد و ولي ولي العهد على السمع والطاعة ودعوا الله أن يوفقهما، فيما شكروا في الثاني الأمير سعود الفيصل الذي حمل حقيبة الخارجية لمدة 40 عاماً وقالوا "لن ننساك يا صقر السياسة.. ستبقى في ذاكرتنا دوما".

وقال خالد محمد السبيعي، الأوامر الملكية تؤكد رغبة الملك سلمان في التطوير المستمر للوصول بالمملكة إلى مقدمة الدول الرائدة، داعياً الله أن يديم نعمة الأمن والإيمان، ويحفظ ولاة أمرنا ويسدد خطاهم وأن يرزقهم البطانة الصالحة الناصحة.

محمد الشنار علق هو الآخر على الأوامر الملكية بقوله: أسأل الله أن يجعلها خيرا للإسلام والمسلمين، والمناصب تكليف لا تشريف؛ سائلاً الله للمعينين جميعاً الإعانة والتسديد لما يحبه الله .

أما محمد الصويلح فغرد قائلاً :كلما أصدر خادم الحرمين الملك سلمان أوامر ملكية استقبلت أوامره بالسرور وزاد في القلوب حبه وهذا من علامات القبول والتسديد فاللهم لك الحمد .

وكان خادم الحرمين، قرر تعيين الأمير محمد بن نايف وليًا للعهد، والأمير محمد بن سلمان وزير الدفاع، وليًا لولى العهد الملكي، بالإضافة لتغييرات في الحقائب الوزارية للحكومة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook