الثلاثاء، 09 رمضان 1445 ، 19 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مركز «باحثات» يُطلق «برنامج إبراهيميات» خلال شهر رمضان

WhatsApp Video 2021-04-09 at 10.33.48 PM
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

ضمن سياق البرامج التي تسعى إلى الاهتمام بالتربية، وتعزيز القيم فيها، تعتزم أوقاف مركز باحثات لدراسات المرأة إلى إطلاق برنامج "إبراهيميات" خلال شهر رمضان المبارك بالتعاون مع الشيخ أحمد حمادي.

اضافة اعلان

حلقات إبراهيميات مُجلَّلةٌ بالآيات والعِظات، مُكلَّلةٌ بالعِبَر والدلالات، إبراهيمُ الخليلُ الذي جُعِلَت الإمامةُ مُتصِلةً بسببه، وباقيةً في نسَبِه، وخالدةً في عقِبِه، لا ينالُها الظالمون من ذريَّته.

الحلقات تسلط الضوء على الحياة الدعوية لأبي الأنبياء، ورفع راية التوحيد في حديثه ودعوته للناس، فضلاً عن الدروس التربوية المستخلصة من قصة "إبراهيم" عليه السلام، وأهمية الاستفادة منها وصولاً إلى التربية الإسلامية السليمة، ودور الداعي والمربي في تلك التربية.

يأتي هذا البرنامج بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامجنا (مريميات) في العام الماضي مع الشيخ أحمد حمادي، وفريق الإنتاج المبدع ثواني الدعوي.

تشاهدون برنامج إبراهيميات يوميا بعد صلاة الفجر في رمضان على قنوات تواصل مركز باحثات  bahethatوبإمكانك الحصول على المقاطع مباشرة عبر ​‏إرسال كلمة اشتراك للرقم http://bit.ly/2D3BKFm

  [video width="848" height="480" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2021/04/WhatsApp-Video-2021-04-09-at-10.33.48-PM.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook