الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

 جولة “تواصل” ترصد أهم أخبار منطقة حائل خلال أسبوع

Screenshot_7
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – حائل:

في جولة سريعة تصحبكم "تواصل" إلى منطقة حائل، لرصد عناوين أهم أخبار وأحداث المنطقة خلال أسبوع:

اضافة اعلان

تعليم حائل يقيم معرض "سلمان العزم.. وعاصفة الحزم"

دعت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل ممثلة في قسم التربية الوطنية والاجتماعية في إدارة الإشراف التربوي جميع مدارس المنطقة للإسهام والمشاركة في معرض (سلمان العزم.. وعاصفة الحزم) والمخصص للأعمال التاريخية والجغرافية والحضارية للمملكة تزامناً مع قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بانطلاق "عاصفة الحزم" لتطهير الأراضي اليمنية من الحوثيين وإعادة الشرعية لها.

ويأتي المعرض الذي سيقام باستضافة من ثانوية المنتزه ومشاركة من مدارس المنطقة خلال الفترة من 2-4 / 7 / 1436هـ لاستذكار المواقف المشرفة للوطن في خدمة الدين والأمتين العربية والإسلامية تحت ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

اعتماد أسماء المستفيدين من قروض الصندوق العقاري في حائل

اعتمد مدير عام صندوق التنمية العقارية المهندس يوسف بن عبدالله الزغيبي، دفعة قروض جديدة تشتمل (120) قرضاً لبناء وحدات سكنية بحائل ومحافظتها المشمولة بخدمات الصندوق وبحسب أولوية تقديم القرض.

وبيّن المهندس "الزغيبي" أن هذه الدفعة تمثل الدفعة الثالثة من القروض المعتمدة في ميزانية العام المالي 1436/ 1437هـ وشملت جميع المتقدمين بطلباتهم للصندوق في مختلف أنحاء المملكة حتى تاريخ 9/ 11/ 1425 هـ.

بلدية فرسان تنفذ مشروعات بأكثر من 179 مليون ريال

تنفّذ بلدية محافظة فرسان حالياً, عدداً من المشروعات البلدية داخل المحافظة وقراها, بتكلفة تبلغ (179.890.285) ريالاً.

وأوضح رئيس بلدية فرسان عبدالعزيز بن محمد الشعبي, أن المشروعات الجاري تنفيذها, تشمل مشروع إعادة تأهيل التراث لعدد من الأحياء القديمة لمدينة فرسان, وتنفيذ أعمال الرصف ووضع لمسات تراثية عليها, إلى جانب مشروع إعادة تأهيل كورنيش شاطئ الحصيص, حيث تم الانتهاء من زراعة الشاطئ بالنجيلة الطبيعية, وعمل دورات مياه وألعاب للأطفال وجلسات للعائلات والعزاب, فضلاً عن تنفيذ أعمال الجسور على البحر.

تشكيل لجان لتقييم أداء مستشفى النساء والولادة

شكّل مستشفى الولادة والأطفال بحائل, فريق عمل لتقييم وتطوير الأداء بالمستشفى, وذلك برئاسة مدير المستشفى الأخصائي سعود بن عبدالله الشبلي الذي تم تكليفه بإدارة مستشفى الولادة والأطفال مؤخراً.

وقدم الشبلي الشكر والتقدير لجميع العاملين بالمستشفى وطالب فريق العمل في تقييم وتطوير الأداء بضرورة تطوير وتحسين الأداء بأقسام المستشفى لتقديم أفضل خدمة للمرضى.

11 وظيفة شاغرة بمسمى "حارس مدرسة بنات" نهاري فئة "أ" للرجال بحائل

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل عن توفر 11 وظيفة شاغرة بمسمى حارس مدرسة بنات نهاري فئة "أ" للرجال.

وتستقبل إدارة التعليم طلبات التقدم على الوظائف الشاغرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي www.hailedu.gov.sa بدءاً من أمس الأحد 30 جمادى الآخرة 1436هـ ولمدة أسبوعين.

وأكدت إدارة التعليم في بيانها الصحفي أنها لن تنظر إلى أي طلب أو الإجراءات التي قدمت قبل إعلان هذه الوظائف بشكل رسمي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook