الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

هواتف أندرويد توفر واجهات بسيطة تناسب المبتدئين وكبار السن

Android1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - د ب أ:

أدركت الكثير من شركات الإلكترونيات العالمية ضرورة احتياج بعض المستخدمين، مثل المبتدئين وكبار السن، بصفة خاصة، إلى واجهات بسيطة تُركز على وظائف أساسية يحتاجها المستخدم بالفعل.

اضافة اعلان

ويتوفر حالياً في أحدث هواتفها الذكية إمكانية التحويل بين الواجهة الأساسية وواجهة أكثر سهولة وبساطة، والتي لا تقتصر مزاياها فقط على قلة المحتويات، التي تشتمل عليها، ولكن الأيقونات تظهر أيضاً بشكل أكثر وضوحاً، مع الاعتماد على خطوط بمقاس أكبر. وعندما يصبح المستخدم ملماً بوظائف الهاتف الذكي، فيمكنه الرجوع إلى الواجهة العادية مرة أخرى.

آيسر

وتقدم الشركة العديد من الهواتف الذكية المزودة بما يعرف باسم الأوضاع السريعة، ومنها على سبيل المثال الوضع البسيط للأطفال، ووضع كبار السن وكذلك الوضع التقليدي، وكذلك وضع لوحة الأرقام للمستخدمين الذين يقومون بإجراء المكالمات الهاتفية كثيراً، وفي الوضعين الآخرين يتمكن المستخدم من مواءمة وتبسيط مظهر الأقسام للوصول إلى باقة الوظائف الكاملة، التي يوفرها الهاتف الذكي.

إتش تي سي

وأوضحت شركة "إتش تي سي" التايوانية أنها توفر في هاتفها الذكي One M8 واجهة مستخدم بديلة (الوضع البسيط)، التي تمتاز بأسطح استعمال كبيرة، ووظائف منطقية على ثلاثة مستويات. ويتمكن المستخدم من الوصول إليها عن طريق قائمة "الإعدادات/ التخصيص/ الشاشة الرئيسية".

إل جي

وأطلقت شركة "إل جي" الكورية الجنوبية اسم Easy Home على واجهة المستخدم البسيطة، التي تمتاز بلوحة أرقام كبيرة، ويمكن للمستخدم الوصول إليها عن طريق قائمة "الإعدادات/ الشاشة الرئيسية/ اختيار واجهة المستخدم".

سامسونج

وتوفر شركة سامسونج "وضعاً بسيطاً" في جميع هواتفها الذكية الحديثة تقريباً. ومن الأمور الإيجابية، التي تمتاز بها هواتف الشركة الكورية الجنوبية، أنها تستعلم من المستخدم عن نوع الواجهة المرغوبة عند تشغيل الجهاز لأول مرة.

سوني

وأوضحت شركة سوني اليابانية أن هواتفها الذكية تمتاز بواجهة مستخدم بسيطة، من دون أي مستويات أخرى، ويمكن للمستخدم الوصول إليها عن طريق بند القائمة "الشاشة الرئيسية" في قائمة "الإعدادات".

دورو

وتأتي هواتف أندرويد من شركة دورو المتخصصة في إنتاج الهواتف الذكية سهلة الاستعمال بواجهة بسيطة للغاية بها ستة نطاقات استعمال كبيرة على الشاشة الرئيسية. ومع ذلك يتمكن المستخدم في أي وقت من التحويل إلى طريقة عرض نظام أندرويد التقليدية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook