الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

50 سهماً لشهيد الواجب "المالكي" بوقف القرآن في حلي

IMG-20150403-WA0001
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هيازع الربعي:

في بادرة تعد الأولى من نوعها على مستوى المؤسسات والجمعيات الخيرية، وتفاعلاً مع "عاصفة الحزم" التي تشنها قوات التحالف بقيادة المملكة على المعتدي الحوثي؛ بهدف إعادة الشرعية لجمهورية اليمن الشقيقة، بعد نداء رئيس الجمهورية.

اضافة اعلان

قامت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمركز حلي “حافظ”، بمنح أول شهداء الواجب العريف، سليمان بن علي يحيى المالكي، والذي استشهد مساء أمس الأربعاء، أثناء قيامه بمهام عمله، بعد تبادل لإطلاق النار مع ميليشيات الحوثيين عبر الحد الجنوبي، أسهماً في أحد أوقافها.

وقدمت "الجمعية" خمسين سهماً في مشروع وقف القرآن الكريم، الذي يعود ريعه لمشاريع الجمعية كنوع من المبادرة، وتقديراً لجهود جنودنا البواسل، ويسبقها الدعوات بأن يتقبله الله من الشهداء، وأن يحفظ إخوانه على الحد الجنوبي، ويثبت أقدامهم.

من جهة أخرى، ومع إعلان الجمعية للمبادرة تقدمت عدة شخصيات اجتماعية ورياضية بدعم المبادرة، حيث قدم الإعلامي عبدالعزيز المريسل ثلاثين سهماً، فيما تكفلت شخصية رياضية بتقديم مائة سهم في الوقف.

بدوره، تقدم رئيس جمعية "حافظ" الشيخ د.ياسين الغانمي، بخالص العزاء والمواساة لعائلة المالكي، داعياً لفقيدهم بالرحمة والمغفرة، ولهم بالصبر والسلوان وحسبهم أن ابنهم نال الشهادة في سبيل الله، ورد المعتدي عن بلادنا، مشيراً إلى أن هذه المبادرة من الجمعية إيماناً منها بدورها ومشاركتها المجتمعية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook