الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مطار جدة: تسيير 10 رحلات إلى الرياض بعد تحسن الأحوال الجوية

مطار-جدة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

أوضحت إدارةُ مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة في بيان إلحاقي اليوم، أن الخطوط الجوية السعودية وشركة طيران ناس قامت بإعادة جدولة الرحلات المتجهة إلى مطار الملك خالد بالرياض، وذلك بعد التحسن التدريجي للأحوال الجوية، وانجلاء العاصفة الترابية وتحسن الرؤية الأفقية.

اضافة اعلان

وأفادت إدارة المطار بأنه تم تشغيل عدد (10) رحلات إلى الرياض, حيث أسهمت في نقل ما يقارب 70% من أعداد الركاب المتأخرين، ويتبقى ركاب رحلات الدمام، والقصيم، في انتظار الرحلات المعاد جدولتها.

وقامت شركة الخطوط الجوية السعودية، وطيران ناس، باستضافة ركاب الرحلات الدولية المحولة والمواصلين إلى الرياض وتسكينهم في الفنادق، كما قامت بتأمين الوجبات والمرطبات لركاب الرحلات الداخلية المتأخرة إلى حين حلول مواعيد سفرهم الجديدة.

يذكر أن إدارة مطار الملك عبدالعزيز الدولي باشرت الحدث منذ بداية تغير الأحوال الجوية أمس بتكوين فريق لإدارة الأزمات لمتابعة الأوضاع وإيجاد حلول سريعة وعاجلة للحد من تكدس المسافرين ولتوفير جميع الإمكانات والسبل لراحتهم، حيث بلغ عدد الرحلات المتأخرة والمحولة إلى المطار حتى صباح اليوم أكثر من (60) رحلة جوية متجهة من وإلى مطار الرياض والدمام والقصيم.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook