السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

متحدث "الداخلية": استشهاد عريف وإصابة 10 جنود في نقطة حدودية مع اليمن

CBlGPRUUgAAsPtV
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، بأنه عند الساعة العاشرة من مساء يوم الأربعاء الموافق 12 / 6 / 1436هـ، وأثناء أداء رجال حرس الحدود لمهامهم في إحدى نقاط المراقبة الحدودية المتقدمة بمركز الحصن بمنطقة عسير تعرضوا لإطلاق نار كثيف من منطقة جبلية مواجهة داخل الحدود اليمنية، مما اقتضى الرد على مصدر النيران بالمثل، والسيطرة على الموقف بمساندة القوات البرية.

اضافة اعلان

ونتج عن تبادل إطلاق النار استشهاد العريف سلمان علي يحيى المالكي تغمده الله بواسع رحمته وتقبله في الشهداء، وإصابة (10) من رجال حرس الحدود بإصابات غير مُهدِّدة للحياة، حيث تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، والله ولي التوفيق.

وكانت جموعٌ غفيرة من المصلين، قد شَيعت عصر الخميس، جثمان شهيد الواجب العريف سليمان المالكي، في جامع الراجحي بأبها.

ونعى الإعلاميون والمغردون على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، شهيد الواجب العريف سليمان المالكي، وسألوا الله أن يُنزل السكينةَ على أهله وذويه ومحبيه ويشفِ باقي زملائه المصابين.

وقال والد الشهيد في تصريحات إعلامية: "إنه يشعر بالفخر لاستشهاد ابنه مدافعاً عن دينه ووطنه".

يذكر أن للشهيد "المالكي" طفلاً واحداً وهو "وائل" الذي يبلغ من العمر سبعة أعوام، وعُرف بسماحة أخلاقه والتزامه الديني وحرصه على حفظ كتاب الله وابتسامته الدائمة.

CBlGgIJUEAEiLzt

CBldK6wUgAI35Uh CBlaLCjVEAAZsnM

CBlFyy1UoAAIVai CBlGQ5LUgAIHbHk

CBmCr2PUkAAV1Ih CBmCr2QUgAAsBJjCBmGl2PUEAEyj6F

CBmK5TDVEAEN_Hg

[caption id="attachment_151408" align="aligncenter" width="855"] مدير عام حرس الحدود يعزي والد الشهيد (سليمان المالكي) مدير عام حرس الحدود يعزي والد الشهيد (سليمان المالكي)[/caption] [caption id="attachment_151409" align="aligncenter" width="855"]مدير عام حرس الحدود مع ابن الشهيد مدير عام حرس الحدود مع ابن الشهيد[/caption]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook