الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"تعليم جازان" يُشكل لجنة عاجلة للنظر في شكوى معلمي المختبرات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – جازان:

وجه المدير العام للتعليم بمنطقة جازان عيسى بن أحمد الحكمي، بتشكيل لجنة عاجلة لبحث تفاصيل الشكوى التي تقدم بها مجموعة من محضري المختبر (علوم) للمطالبة بنقلهم.

اضافة اعلان

وذكرت إدارة تعليم جازان في بيانها: إشارة إلى ما نشر في إحدى الصحف الإلكترونية بتاريخ الأحد 2 / 6 / 1436هـ تحت عنوان: (معلمون ينتهزون الإجازة ويتوجهون لإدارة التعليم بجازان مطالبين بالنقل)، عليه فإن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان وإيضاحا لجميع ما يتعلق بتجمع المعلمين في الخبر المنشور تود بيان ما يلي:

أولا: تواجد بمبنى الإدارة العامة بتعليم جازان صباح أمس الأحد مجموعة من محضري المختبر(علوم) مطالبين بسماع شكواهم ومطالبهم المتعلقة بعدم نقلهم ضمن حركة النقل الخارجي لهذا العام.

ثانيا: وجه المدير العام للتعليم بمنطقة جازان عيسى بن أحمد الحكمي باستقبالهم في الصالة التنفيذية ثم بمكتبه، حيث استمع إليهم وهم يتحدثون أن السبب في عدم نقلهم يتمثل في ضعف الاحتياج المرفوع به من تعليم جازان حسب ظنهم واعتقادهم.

ثالثا: تقديرا من المدير العام لتعليم جازان لمحضري المختبرات الذين استمع إليهم وهم يعرضون شكواهم ومطالبهم، فقد وجه بتشكيل لجنة عاجلة لبحث تفاصيل الشكوى المكتوبة التي تقدموا بها، بهدف التأكيد لهم أن رفع الاحتياج يتم وفق الأنظمة والتعليمات.

رابعا: بالنسبة لاحتياج الإدارة العامة لتعليم جازان فالرفع به يتم وفق النظام الخاص بذلك المعتمد على أعداد الفصول ومن ثم التعامل مع الاحتياج بشكل تقني عبر البرنامج الوزاري (تكامل).

خامسا: تقدم لحركة النقل الخارجي بتعليم جازان (43) من محضري المختبر (علوم) منهم (10) يرغبون النقل خارج المنطقة، حيث تم نقل (2) منهم فقط ضمن حركة النقل الخارجي، و(33) يرغبون النقل بين القطاعات داخل المنطقة، ولم ينقل منهم أحد في الوقت الذي تم نقل (5) من محضري المختبرات (علوم) للعمل بتعليم جازان.

سادسا: تقدر الإدارة العامة لتعليم جازان الأسلوب الرفيع لمحضري المختبر (علوم) الذي عرضوا به شكواهم وتتفهم بحثهم وحرصهم على بذل الأسباب من أجل حركة النقل.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook