الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

(آل الشيخ) يثير استياء مغردي تويتر مجدداً

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:
استاء عدد كبير من المغردين في موقع التواصل الاجتماعي تويتر مجدداً من الهجوم المتكرر من الكاتب محمد آل الشيخ على أبناء الوطن، حيث قال في آخر تغريدة له رداً على أحد متابعيه بأن الوطنية ثقافة مكتسبة وليست كما تقول تشرب مع حليب الأم، والبدوي في الصحراء لا يعرف الوطنية لأن رزقه لا يرتبط بجغرافيا.اضافة اعلان
كما شبّه بعض المغردين موضوعات آل الشيخ المثيرة للجدل بما طرحة الإعلامي توفيق عكاشة في مصر، لأنهما يتشابهان بطرح القضايا الغريبة.
وعبّر المغردون عن امتعاضهم الشديد من أطروحات آل الشيخ التي تنتقص من وطنية الآخرين، كما تساءل المغردون: من الذي أعطاه الحق ليقيم الآخرين في وطنيتهم؟
وأوضح متعب بن عميرة على حسابه في تويتر رداً على تغريدة آل الشيخ: البدوي يعني ماله وطن وش هالحكي انت ما تعرف شي عن حياة البدو سابقا ومساكنهم وحدود القبايل.
وقال محمد آل الشيخ في تغريدة أخرى: مطلوب من وزير التعليم العالي أن يكون التاريخ الوطني السعودي مقرراً من مقررات التعليم الجامعي لقطع الخط على الأميين وتكريس الوطنية.
ورد عليه المغرد خالد آل سالم قائلاً: أفضل وسيلة لزرع حب الوطن ليست بالمقررات، بل بتوفير العدالة الاجتماعية وتساوي الفرص في التعليم والعلاج والتقاضي وباقي الخدمات.
وقال سلطان العنزي: إن كنت تزعم أن الوطنية تسري في عروقك لما تفوهت في مثل هذا الأمر الساخر وتكلمت بعقلانية وساويت البدو والحضر وجميع الناس.
وكان الكاتب آل الشيخ قد وصف قبل أسابيع على حسابه في تويتر، بعض النساء السعوديات بأنهن يقمن بأعمال غير أخلاقية في الخارج حسبما أوردته (المدينة).

 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook