الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مبتعثة سعودية بعد إعلان وفاتها: لا أزال على قيد الحياة والبلاغ كاذب!

DXB
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

(تحديث1)

تواصل – متابعات:

اضافة اعلان

تسبب بلاغ كاذب في سريان شائعة بوفاة مبتعثة سعودية في أمريكا وأبنائها الثلاثة في حادث مروري.

وبعد انتشار الشائعة، قامت السفارة السعودية في واشنطن بتحري الأمر، واتصلت بالجامعة التي تدرس بها الطالبة السعودية المبتعثة، وتبين أنها وأبناءها على قيد الحياة؛ ليشيع السرور بين منسوبي السفارة والجالية السعودية المقيمة بالولايات المتحدة – وفقاً لـ "الجزيرة" -.

وعلى إثر ذلك تواصلت "المبتعثة" مع ذويها بالمملكة؛ لطمأنتهم، وإيضاح أن هذا الأمر نجم عن بلاغ كاذب، تقدم به مجهولون، مؤكدة أنها لم تتعرض لأي حادث، وأنها لا تعلم الدافع خلف هذا البلاغ الكاذب.

وأوضحت "المبتعثة" أنها تواصلت مع الجهات المعنية، واطلعت على تفاصيل وأرقام من تقدموا بالبلاغ، وأنها تحتفظ بحقها القانوني في ملاحقة المتسببين عن هذه الشائعة التي أصابت أسرتها بالحزن العميق!



مقتل طالب سعودي ووفاة مبتعثة مع أبنائها الثلاثة في أمريكا

تواصل – متابعات:

شهدت ولاية إلينوي الأمريكية مؤخراً مقتل طالب مبتعث، ووفاة امرأة مبتعثة مع أبنائها الثلاثة.

وأشارت التفاصيل حول مقتل الطالب، طلال الجهني، في مدينة شيكاغو بولاية إلينوي، إلى أنه تم قتله طعناً على يد أحد أقاربه؛ إثر خلاف حاد، توفي على إثره الأول، والآخر دخل السجن.

كما شهدت نفس الولاية وفاة المبتعثة رحاب الشبرمي مع أبنائها الثلاثة: ابنتين، وابن؛ إثر حادث مروري. الحادث الذي وقع مساء البارحة تناقله أقارب المبتعثة على وسائل التواصل الاجتماعي، معزين زوج المبتعثة، وهو صالح البريدي.

وفقاً لـ”العربية نت”، فإن سفارة المملكة بواشنطن قد بدأ ممثلها القانوني بالعمل على الإجراءات القانونية؛ لنقل جثمان المبتعثة وأبنائها إلى المملكة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook