الأحد، 19 شوال 1445 ، 28 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

نائب وزير التعليم يتفقد مدارس غرب الرياض ويدشن مجمع "ظهرة لبن"

IMG-20150311-WA0049
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 تواصل – بدر العبدالرحمن:

قام نائب وزير التعليم للبنين الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، بزيارة إلى عدد من المدارس الحكومية في غرب الرياض يوم أمس الخميس يرافقه المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض المكلف الأستاذ محمد بن عبدالله المرشد، ومدير مكتب التعليم بغرب الرياض الأستاذ عبدالمجيد الهويمل. ودشن في البداية المجمع التعليمي الجديد في ظهرة لبن والذي يضم متوسطة عطاء بن يسار وبدأت الدراسة بها مع بداية العام الدراسي الحالي ويدرس بها أكثر من 520 طالبا موزعين على 16 فصل، وكان في استقبالهم مدير المدرسة الأستاذ علوي بن علي دوشي.

اضافة اعلان

وقام بجولة على الفصول والتقى مع المعلمين والطلاب، وحثهم على أهمية الحرص في أداء الأمانة المناطة بهم في السعي إلى العناية بأبنائنا الطلاب. بعدها قام بتدشين مدرسة بشر بن الوليد الابتدائية والتي تضم 580 طالبا وكان في استقبالهم مدير المدرسة الأستاذ محمد الباتلي، وقام بجولة في أنحاء المدرسة وفصولها والتقى مع الطلاب والمعلمين. بعد ذلك قام بزيارة المبنى التعليمي الجديد الذي يجري إنشاؤه في ضاحية لبن وهو من ضمن 26 مدرسة يجري إنشاؤها حاليا.

واستمع إلى شرح من مهندسي الشركة المنفذة ومن الاستشاري. واطلع على الفصول في هذه المدرسة الجديدة ومرافق المدرسة وطالب بسرعة انجاز المشروع.

بعدها انتقل إلى زيارة ثانوية نجد والتقى مع مدير المدرسة الأستاذ عبدالعزيز الشريمي ومعلميها وقام بجولة على فصول المدرسة وتحاور مع الطلاب والمعلمين حول النظام الفصلي وما يتميز به عن نظام المقررات أو النظام العادي مطلبا بالتركيز وعدم تطبيق ثلاثة أنظمة في المدرسة الواحدة، والاكتفاء بالنظام الفصلي الثانوي مع النظام السنوي كما زار النادي العلمي واطلع على اختراعات الطلاب معبرا عن سعادته بما شاهده من إبداع، كما زار المعسكر الكشفي فيها.

IMG-20150311-WA0049 B_yxDUIUwAATce3 B_y6JU_UYAAx_JH B_zF0koUgAA_Uaa

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook