الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"العدل" تحدد مواعيد الاختبار التحريري للمتقدمين على وظائفها

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

دعت وزارة العدل 5167 متقدماً على وظائفها بالمرتبة السادسة، كاتب ضبط، وباحث شرعي مساعد، وباحث قانوني مساعد، وباحث اجتماعي مساعد، ومترجم لغة إشارة، ممن تقدموا خلال الفترة من 20 – 24 ربيع الأول الماضي، للاختبار التحريري.

اضافة اعلان

وحددت الوزارة مواعيد دخول الاختبار التحريري للمقبولين على وظيفة باحث اجتماعي، يوم الاثنين المقبل، في كل من الرياض ومكة المكرمة والشرقية وحائل، فيما حددت موعد الاختبار للمقبولين على وظيفة كاتب ضبط، في يوم الثلاثاء المقبل في الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة والقصيم، وعسير وتبوك وحائل وجازان.

وأوضحت الوزارة، أن على المتقدمين لوظيفة باحث قانوني مساعد، الدخول إلى الاختبار التحريري يوم الأربعاء المقبل في كل من الرياض والقصيم، وعلى المتقدمين إلى وظيفة باحث شرعي مساعد، الالتحاق بالاختبار التحريري يوم الأربعاء المقبل أيضاً، في الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة والقصيم وعسير وتبوك.

وطلبت الوزارة من المقبولين مبدئياً الدخول على موقعها الإلكتروني والاستعلام عن النتيجة وطباعة نموذج دخول الاختبار التحريري، الذي يتضمن تاريخ ووقت ومقر الاختبار، منوهة إلى أنه ينبغي على الجميع إحضار أصل الهوية الوطنية ونموذج الدخول، وأنها لن تسمح لأي متقدم بالجلوس للاختبار التحريري إلا بهما.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook