السبت، 25 شوال 1445 ، 04 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وظائف أكاديمية شاغرة في الجامعة الإلكترونية

الجامعة السعودية الإلكترونية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية، اليوم عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة لأعضاء هيئة تدريس في كليات الجامعة من حملة شهادة الدكتوراه من الرجال والنساء برتبة (أستاذ، وأستاذ مشارك، وأستاذ مساعد) ويستمر التقديم لمدة 14 يوماً.

اضافة اعلان

وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور عبدالعزيز بن سليمان الدويش، على ضرورة أن يكون المتقدم حاملاً للمؤهل العلمي المطلوب في التخصّص الدقيق من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها ويتقن المتقدم اللغة الإنجليزية.

وتشمل الوظائف المتاحة التخصصات الصحية، والمالية، وحوسبية، ونظرية، الجامعة في كل من (كلية العلوم الإدارية والمالية) تخصص: إدارة أعمال، ومحاسبة، ومالية، وتجارة إلكترونية، ونظم معلومات وإدارية، وتسويق، واقتصاد, وإحصاء، و(كلية الحوسبة والمعلوماتية) تخصص: تقنية المعلومات، وعلوم الحاسب، وهندسة البرمجيات، ونظم المعلومات.

كما تشمل أيضاً (كلية العلوم الصحية) تخصصات: المعلوماتية الصحية، والصحة العامة في مجالات " الوبائيات، والإحصاء الحيوي، والإدارة الصحيّة"، و(كلية العلوم والدراسات النظرية) تخصصات: قانون، وثقافة إسلامية، وإعلام إلكتروني, ولغة إنجليزية, وعلوم أساسية "رياضيات" وعلوم أساسية "إحصاء".

ودعا الدكتور عبدالعزيز الدويش على من يجد في نفسه الرغبة في التقدم لتلك الوظائف إلى الاطلاع على موقع الجامعة الإلكتروني www.seu.edu.sa لمعرفة شروط التقديم.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook