الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

النساء السعوديات يرفضن (قذف) آل الشيخ ويطالبن بمحاسبته

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد الغفيري:
شهد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حالة استياء عارم تجاه ما كتبه الكاتب بصحيفة الجزيرة محمد آل الشيخ عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" واتهم من خلاله السعوديات بالدعارة.اضافة اعلان
وكان عدد من السعوديات كتبن عبر حساباتهن في الموقع نفسه، منهن الدكتورة رقية المحارب: "جريمة في حق المرأة السعودية وأطالب بإقامة حد القذف عليه أو يثبت التهمة على السعوديات. ضجت بلادنا من هذا السفه". وزادت: "تختصر نظرة أتباع الشهوات ومروجي الشبهات للمرأة السعودية. هذا احترام هؤلاء ومن شاكلهم من أدعياء الليبرالية لنا". وأضافت: "محمد آل الشيخ أعوامٌ من محاربة الدين والفضيلة, وعداء العلماء والمصلحين, وها هو يختم سجله الأسود بقذف المحصنات، خاب وخسر، وتعس من يقول هذا الكلام عن العفيفات، ويا خسارة انتسابه لهذه العائلة الكريمة، وحسبنا الله ونعم الوكيل".
كما كتبت الدكتورة أميرة الصاعدي: "باطل وبهتان عظيم ويل له من دعاء الصالحات وعند الله تجتمع الخصوم، فاللهم من قذف المؤمنات العفيفات فانتقم منه يا قوي".
وكتبت وداد خالد، الليبرالية التائبة: "كلنا يرى الناس بعين طبعه من أنت يا نكرة حتى تتطاول على بنات بلادنا وتقذف المحصنات ألا يكفي ما فعلته قريبتك حصة!!".
وطالبت الكاتبة ريم سعيد آل عاطف بمحاسبته فقد كتبت عبر عدة تغريدات: ‏"لا يجب أن نكتفي بمجرد الحديث عن قذف محمد آل الشيخ للسعوديات !بل لا بد من خطوات عملية للسعي لمحاسبته عبر رفع البرقيات والدعاوى القضائية ضده"، وزادت: "محمد آل الشيخ أساء أعواماً بالتطاول على شرع الله والنيل من الأخيار, فأغراه الصمت عنه بالتمادي, وآن أوان إيقافه "وأضافت "لا يجب أن نكتفي بمجرد الحديث عن قذف محمد آل الشيخ للسعوديات !بل لا بد من خطوات عملية للسعي لمحاسبته عبر رفع البرقيات والدعاوى القضائية ضده، هل هنا من المحامين السعوديين من يتقدم للتوكل عن مجموعة من السعوديات لمقاضاته؟".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook