الأحد، 19 شوال 1445 ، 28 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد شكوى نشرتها "تواصل".. "مستشفى السليل" يعاقب سائق إسعاف أغلق هاتفه

مستشفى-السليل-العام
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مبارك آل عيد:

قال مدير مستشفى السليل العام الأخصائي، ماجد الحابي، إن مُنَوَّما من “مستشفى السليل” تم قبوله في مستشفی السعودي الألماني في تمام الساعة 8 صباحًا، وتم إشعار قسم العناية بقبول الحالة بعد تأكيد حجز السرير في تمام الساعة 8:20 صباحا، وكذلك تم تجهيز الحالة واستكمال ملف المريض وجاهزيته للنقل في تمام الساعة 9:50 وتم إخطار الحركة بذلك.

اضافة اعلان

وكان أبناء مواطن منوم بمستشفى السليل العام “بالعناية المركزة“، قد اشتكوا عبر "تواصل" من عدم وجود سائقين مناوبين لنقل والدهم، بعد موافقة المستشفى على نقله إلى المستشفى الألماني بمنطقة الرياض.

وأوضح الحابي، أنه تم الاتصال علی السائق المكلف بنقل الحالة وكان جواله مغلق وأُحيل الموضوع للإدارة القانونية لاتخاذ اللازم حسب النظام، كما تم طلب السائق الاحتياطي في تمام الساعة 11صباحا وتكليفه بنقل الحالة فورا وتم نقلها في تمام الساعة 1:15 ظهراً.

__________

 5 ساعات لنقل مُنَوَّم من "مستشفى السليل".. وأبناؤه: لا يوجد سائقون مناوبون

 تواصل - مبارك آل عيد:

 تفاجأ أبناء مواطن منوم بمستشفى السليل العام "بالعناية المركزة "، بعدم وجود سائقين مناوبين لنقل والدهم، بعد موافقة المستشفى على نقله إلى المستشفى الألماني بمنطقة الرياض.

 وفي حديث لـ"تواصل"، قال أحد أبناء المواطن، مبارك آل متعب: "جاءت الموافقة على نقل والدي إلى المستشفى الألماني بالرياض، بتمام الساعة 9 صباحاً، وفوجئنا بعدم وجود سائقين مناوبين بالمستشفى، وتم الاتصال عدة مرات بالسائقين لكن دون مبالاة مِنْهُم حتى تم الاستنجاد بأحد سائقي الإسعاف بالمستشفى من غير المناوبين في الساعة 1:30 ظهراً، وجرى نقله إلى الرياض".

وأكد "آل متعب" على تذمرهم من عدم تعاون السائقين معهم، شاكياً: "5 ساعات ونحن في انتظارهم، لكن دون فائدة!".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook