الأحد، 26 شوال 1445 ، 05 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

معلمات يشاركن "الراتبين" مع طالباتهن بوجبات وهدايا قيمة

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

بادرت معلماتُ الابتدائية 378 بالرياض إلى مشاركة طالبات المدرسة، في مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من خلال إقامة حفل داخل المدرسة في حصة النشاط.

اضافة اعلان

بدأ الحفل بالقرآن الكريم، ثم ألقت مديرة المدرسة البندري بنت حمد العروان كلمة رفعت فيها الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على أعماله الخيِّرة والمباركة منذ أن كان أميراً لمنطقة الرياض إلى أن أصبح ملكاً لهذه البلاد.

وأعربت عن شكرها لجميع معلمات وإداريات المدرسة على تفاعلهن مع فكرة مشاركة الطالبات في مكرمة الراتبين، حيث لاقت الفكرة استحسان المعلمات والإداريات اللواتي حرصن على إضفاء البهجة والفرح.

وأردفت أن إقامة هذا الحفل هو من منطلق الإيمان بأهمية تعزيز الانتماء لهذا الوطن المعطاء والحرص على غرس حب الوطن وحب ولاة الأمر في نفوس الطالبات كذلك زرع فكرة "من لا يشكر الناسَ لا يشكر الله".

ثم ألقت المرشدة الطلابية "حصة الحميدان" كلمةً أوضحت فيها للطالبات أهداف البرامج وسبب إقامته، ثم بدأ توزيع الهدايا العينية والنقدية، وقد كانت هدايا بعض الإداريات والمعلمات جزلة ومميزة، وهكذا أصبحت فرحة وسعادة الطالبات لا توصف.

بعد ذلك قامت المعلمات والطالبات بتناول الوجبات المقدمة لهن، ثم قامت معلمة كل فصل بتوزيع الهدايا على الطالبات والبالغ عددهن 250 طالبة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook