الإثنين، ٥ ذو الحجة ١٤٤٣ هجريا ، الموافق ٠٤ يوليو ٢٠٢٢ ميلادى

10 ملايين ريـال ميزانية وقف المودة للإصلاح الأسري

10 ملايين ريـال ميزانية وقف المودة للإصلاح الأسري

 تواصل – جده:
أعلنت جمعية المودة الخيرية للإصلاح الاجتماعي بأن ميزانية الوقف الذي أعلنت عنه تبلغ 10 ملايين ريال، وهذا الوقف هو أول وقف خيري يخصص للإصلاح الأسري الاجتماعي.
وأبانت الجمعية أنها دشنت حملة خاصة لتسويق المشاركة باسهم في الوقف الذي سيتم البدء بأعمال إنشائه حين توفر الميزانية المقررة بمشيئة الله تعالى.
وأوضح فضيلة الشيخ سعد بن عبدالرحمن العويرضي رئيس مجلس إدارة الجمعية بأن طرح مشروع وقف المودة الآن جاء بعد تنامي أنشطة وبرامج الجمعية والتي تلقى قبولاً ودعماً من المجتمع، ما دفع لإيجاد وقف يعود بعوائد ثابتة للجمعية لترتكز عليه هذه الأنشطة والبرامج، مبيناً بأن الجمعية فتحت المجال لجميع أفراد المجتمع للمشاركة في دعم مشروع الوقف الخيري.
وأبان العويرضي بأن الوقف يعتبر وسيلة هامة من وسائل التكافل الأسري الاجتماعي، كما يعتبر من أفضل الحلول لكثير من المشكلات العصرية بتنويع مجالاتها وفيه تحقيق لمصالح الأمة وتوفير لاحتياجاتها فضلاً عن كونه من دعامات الارتقاء بالمجتمع المسلم ودفع عجلة التنمية ومجاله مفتوح حيث يعم أبواباً كثيرة من أبواب البر والإحسان.
وأضاف رئيس مجلس إدارة الجمعية بأن الجمعية دشنت حملة التبرعات لوقف المودة الخيري للإصلاح الأسري والذي سيعد بمشيئة الله تعالى مرتكزاً للجمعية في مجال الإصلاح الأسري كما سيسهم ريعه بمواصلة أوجه الخير المختلفة في المجال الاجتماعي.
ودعا العويرضي الجميع ورجال الأعمال والموسرين للإسهام في بناء الوقف، مبيناً بأن الجمعية طرحت 100 ألف سهم قيمة السهم الواحد 100 ريـال وخصصت للوقف حساب بنكي بمصرف الراجحي رقم: SA2280000445608010400037، مذكراً بأن الوقف من أفضل أنواع الصدقة وأنفعها وأكثرها أجراً، وهو ضمان لدوام الانتفاع بالمال وتحقيق الاستفادة منه.
جدير بالذكر أن جمعية المودة الخيرية للإصلاح الاجتماعي تسعى للمحافظة على كيان الأسرة والتقليل من نسب الطلاق بالتعاون مع المحاكم الشرعية والدوائر الأمنية من خلال التوجيه والتوعية في أمور الأسرة وبناء علاقاتها من خلال أنشطة وأقسام متعددة تقدم العديد من الدورات والمحاضرات والاستشارات الأسرية (6716655)، واضعةً نصب عينيها رسالة سامية وهي "تحقيق سعادة الأسرة واستقرارها بالتوعية والإصلاح"، ولمزيد من المعلومات زيارة موقع الجمعية "بوابة المودة": (
www.almawaddah.net).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *