الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وفد تعليمي نسائي يزور رياض أطفال الهيئة الملكية

55dd
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالله آل غصنة:

ضمن جهود الهيئة الملكية بالجبيل، ممثلة بإدارة الخدمات التعليمية في دعوة الجهات التعليمية والتربوية الراغبة في الاطلاع على التجارب التربوية الرائدة في مدارس الهيئة الملكية بالجبيل، زار وفد نسائي تعليمي الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية مؤخرا، تتقدمهم مديرة التعليم الأهلي الأستاذة سارة العيسى، والمساعدة غادة العتيق، وملاك روضات أهلية ومشرفات تربويات، وكان في استقبالهن مديرة برنامج رياض الأطفال الأستاذة منى بنت راشد المقبل، والمشرفات بالمركز الإداري النسائي.

اضافة اعلان

وتهدف الزيارة إلى الاطلاع على ما تتميز به رياض أطفال الهيئة الملكية من حيث البيئة الصفية والمناهج التربوية وآلية العمل داخل الروضات.

وقد شمل برنامج الوفد زيارة مبنى المركز الإداري النسائي، وروضة السلام وروضة جلمودة، ومركز المعرفة والإبداع، ومركز الصدفة النسائي، حيث اطلعوا على الخطط والبرامج والأنشطة والوحدات الإثرائية بالروضات، كما شاهدوا نادي الطفل وما يشتمل عليه من أركان غنية بالمفاهيم التعليمية والثقافية من قبل الروضات، وتعرفوا على البرامج والأنشطة التي يقدمها مركز الصدفة النسائي.

وقد أبدى الوفد إعجابه بما شاهدوه من تسخير لجميع الإمكانات التي توفرها الهيئة الملكية بالجبيل لخدمة أبنائنا الأطفال في الروضات، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لجميع القائمين على التعليم في الهيئة الملكية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook