الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

STC تُطلق خدمة التحكم بالأسطول

unnamed (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

أطلقت الاتصالات السعودية STC خدمة (التحكم بالأسطول) بثلاث باقات جديدة: (بيسك، إكسترا، بريميوم) لعملاء قطاع الأعمال؛ لتتناسب مع احتياجاتهم المختلفة.

اضافة اعلان

وتوفر الخدمة الجديدة كافة المعلومات التي يحتاجها العملاء لتمكينهم من زيادة كفاءة أعمالهم بأعلى مستوى، وأقل تكاليف، وبما يضمن سلامة الأسطول، ودقة المواعيد، وفعالية الصيانة.

وأضافت خدمة (التحكم بالأسطول) عديداً من المميزات لعملاء قطاعات الأعمال، حيث لم تعد مجرد متابعة للمركبة، بل أصبحت تزود العميل بكافة المعلومات، وأدق التفاصيل حسب احتياجه، وسهلت بذلك إدارة المركبة والمسار، والحمولة، بالإضافة لإدارة السائقين.

وستساعد خدمة (التحكم بالأسطول) عملاء قطاع الأعمال في سرعة اتخاذ القرارات بواسطة عدد من التنبيهات التي يتم إرسالها لحظياً، وفور حدوثها عن طريق الرسائل القصيرة أو الإيميل، وذلك فيما يتعلق بحالات مراقبة السرعة، والخروج عن النطاق الجغرافي، وحالة المركبة، وأوقات العمل، وتنبيهات الصيانة والتنبيهات الخاصة بالوثائق.

كما تتميز الخدمة بحماية مسار الأسطول عبر سجل المركبة، والحصول على المسار التاريخي لفترة زمنية معينة، بحيث يوضح المسافة، والحالة، وفترات وأماكن التوقف، وسلوك السائق، معززاً بالسرعات، وهو ما يساعد في إحكام الرقابة، وتحليل المعلومات، ويسهم في تحقيق أداء أفضل.

وتعتمد خدمة (التحكم بالأسطول) على شبكة الجوال، ونظام تحديد الموقع GPS، ويمكن للعملاء الحصول على الباقات الجديدة، من خلال التواصل مع مديري حساباتهم، أو القيام بزيارة أحد مراكز قطاع الأعمال، ولمزيد من المعلومات الاتصال بمركز العناية بالعملاء 909.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook