السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الكويت.. الكهرباء تعود تدريجياً بعد "الانقطاع الكبير"

Screenshot_3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

(تحديث1)

تواصل - وكالات: اضافة اعلان

عاد التيار الكهربائي إلى عدد من المناطق في دولة الكويت، وذلك عقب انقطاعه، اليوم الأربعاء، إثر عطل فني في إحدى محطات توليد الطاقة، بحسب ما أفادت به وزارة الكهرباء والماء الكويتية.

وأوضح وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي، الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح، في تصريح صحفي: أن عطلاً فنياً في محطة الصبية أدى إلى توقف توليد الطاقة في المحطة، وإلى عمل الأجهزة الاحتياطية لها لتشهد مناطق متفرقة من البلاد انقطاعاً للتيار الكهربائي.

من جانبها، أكدت وزارة الكهرباء والماء الكويتية في بيان لها: أن العمل بدأ فعلاً بإعادة التيار الكهربائي إلى عدد من مناطق البلاد، مشيرة إلى أنه سيتم إعادة التيار الكهربائي بالكامل تباعاً في الساعات القليلة المقبلة.

-----------------------

انقطاع الكهرباء عن معظم مناطق الكويت

تواصل – وكالات:

تشهد معظم محافظات دولة الكويت – في هذه الأثناء - انقطاعاً بالتيار الكهربائي؛ إثر خلل في الكيابل الهوائية أدى لتوقف محطة الصبية عن الخدمة.

ونقلت صحيفة "الوطن" الكويتية، عن وكيل وزارة الكهرباء الكويتي، محمد بوشهري: "أن الانقطاع نتج إثر خلل في الكيابل الهوائية، والأعمال جارية حالياً لإصلاحه، مشيراً إلى أن الكهرباء بدأت تعود تدريجياً.. داعياً المواطنين للبقاء في منازلهم".Screenshot_2 Screenshot_3

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook