الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

يقظة رجل أمن تطيح بمواطن خطَف أستاذة في جامعة جازان (صور)

20150210l13
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جازان:

تمكَّن رجلُ أمن يعمل بالمرور السري من إحباط محاولة اختطاف أستاذة جامعية تبلغ من العمر ثلاثين عاماً وتعمل محاضرة بجامعة جازان.

اضافة اعلان

وتعود تفاصيل الحادث إلى خروج الأستاذة من شقتها بحي المطار في مدينة جازان وتأخر سائقها عليها؛ مما اضطرها إلى إيقاف إحدى السيارات التي يقودها مواطن (يبلغ من العمر 28 عاماً) لإيصالها للجامعة والصعود معه.

ولكنها فوجئت بالسائق الذي غيَّر مساره متجها شمالاً إلى محافظة صبيا طالباً منها بطاقة الصراف وإلا سيقتلها وأثناء سيرها فوجئ قائد السيارة بوجود نقطة تفتيش للمرور ليعود أدراجه عاكساً الشارع.

ولاحظ رجل المرور السرِّي ذلك حينما كان يرصد السيارات المسرعة وحاول إيقافه إلا أنه رفض الوقوف، كما لاحظ رجل الأمن فتاة في المقعد الخلفية تحاول النزول ولكنها لم تستطع، حيث غير المواطن مساره لطريق ترابي وبسرعة ولكن سيارته انحرفت به؛ مما أدى إلى انقلابها وعلى الفور باشرت الحادث فرقة الهلال الأحمر وتم نقلهما إلى مستشفى جازان العام، واتضح أن قائد المركبة اختطف الفتاة وهي من جنسية عربية وتعمل مُحاضرة بجامعة جازان.

وأكد المتحدث بشرطة منطقة جازان الرائد عبدالرحمن الزهراني صحة الحادثة، مؤكداً أن المواطن أوهم الفتاة بإيصالها للجامعة إلا أنه غير مساره وتم رصده والقبض عليه، حيث قام بلطم الدكتورة وتهديدها إذا أبلغت النقطة الأمنية بقتلها، كما طلب منها مبلغاً من المال وبطاقة الصراف، وتم استلام الحالة بالمستشفى وحالتهما الصحية مستقرة ولم يُصابا بأذى وخرجا من المستشفى وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ استكمال التحقيق تمهيداً لإحالة المواطن لهيئة التحقيق والادعاء العام.

من جهة أخرى قدم اللواء ناصر الدويسي مدير شرطة منطقة جازان شكره لرجل الأمن على يقظته، مؤكداً أن رجال الأمن لن يتهاونوا في تنفيذ مهامهم للمحافظة على الأمن، وملاحقة كل من يُخلّ به والقبض عليهم.

20150210l13 20150210l12_0

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook