الخميس، 23 شوال 1445 ، 02 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

انتهاء أزمة الغاز بجدة.. وتوزيع 400 ألف أسطوانة خلال أسبوع

b00070
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – جدة:

أكدت مصادر في شركة الغاز والتصنيع الأهلية "غازكو"، انتهاء أزمة نقص إمدادات الغاز في جدة، والتحول من الإمداد فقط إلى الإمداد ورفع طاقة المخزون، مشيرة إلى أن الشركة اعتمدت خطة لرفع المخزون في الوقت ذاته، لضمان عدم تكرر الأزمة، وتسليم جميع نقاط البيع طلباتها من الأسطوانات.

اضافة اعلان

وبينت المصادر، أن الشركة استجابت لجميع طلبات نقاط توزيع الأسطوانات، وأمدت السوق بأكثر من 400 ألف أسطوانة خلال الأسبوع الماضي، لتلبية الطلب في السوق.

من جانبه، أوضح أحد موزعي الغاز في جدة - فضّل عدم ذكر اسمه - أن أزمة الغاز انتهت وتحسن الوضع كثيرا عن الأوضاع السابقة، ولم يعد الحال كما كان عليه في الأيام الماضية، مبينا أن المستهلكين يشترون أسطوانات الغاز بكل سهولة ولا يوجد أي زحام يذكر، وفقا لـ "الاقتصادية".

وأضاف، أن الشاحنات أصبحت لا تنتظر لأوقات طويلة للحصول على الأسطوانات من شركة الغاز والتصنيع الأهلية كما في السابق، لافتا إلى أنهم يصرفون أسطوانات الغاز من الشركة بأولوية احتياج المحال لها.

وزاد، أن الأوضاع التي شهدتها محال الغاز في اليومين الماضيين، كانت تشير إلى انفراج الأزمة، تزامنا مع انخفاض الإقبال على الطلب في الفترة الأخيرة وتوافر ما يوازيه من العرض.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook