الأحد، 26 شوال 1445 ، 05 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ارتفاع عدد مصابي عملية الطعن في تل أبيب إلى 15 صهيونياً.. بينهم حالات خطرة

581548943
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

(تحديث1)

تواصل - وكالات:

قالت الإذاعة الصهيونية العامة: إن 15 صهيونياً أصيبوا في عملية الطعن التي نفذها فلسطيني في حافلة في تل أبيب، صباح اليوم الأربعاء. وذكرت الإذاعة أن 5 من المصابين حالتهم خطيرة وقد تم نقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج. وبحسب الإذاعة، فإن منفذ العملية، وهو فلسطيني (لم تذكر هويته) من سكان طولكرم، شمالي الضفة الغربية، وعمره 23 عاماً، طعن سائق الحافلة أولاً فأصابه بجروح خطيرة ثم هاجم الركاب. وأضافت أن "أحد الركاب فتح بابي الحافلة لتمكين البقية من الهرب، فغادر المهاجم الفلسطيني معهم الحافلة"، مشيرة إلى أن مجموعة من أفراد وحدة مصلحة السجون الصهيونية كانوا في سيارة خلف الحافلة فأطلقوا النار على المهاجم فأصابوه في قدمه قبل اعتقاله من قبل الشرطة. اضافة اعلان

------------------------

إصابة 10 صهاينة في عملية طعن بـ "تل أبيب"

تواصل - وكالات:

أُصيب 10 صهاينة، صباح اليوم الأربعاء، بجراح وُصفت إصابة اثنين منهما بالخطيرة، فيما وصفت الأخرى بالمتوسطة، في عملية طعن وقعت في حافلة تابعة لشركة "دان" الصهيونية بالقرب مما يُعرف بـ"جسر معاريف" في مدينة تل أبيب.

وذكر موقع " واللا" العبري الإلكتروني، أن مُسلّحاً بسّكين، نفَّذ عملية الطعن داخل الحافلة، فأصاب نحو 6 صهاينة بجروح، ثم استطاع الهرب لينفذ عملية أخرى ليست بعيدة عن المكان، ويطعن أربعة آخرين.

وأشار الموقع إلى أن شرطياً صهيونياً أطلق النار صوب مُنفّذ العملية الذي أصيب في قدمه، قبل أن يتم إلقاء القبض عليه.

وقال شاهد عيان إن "المُنفذ طعن سائق الحافلة بداية الأمر، حيث سمعت صراخَه من بعيد قبل أن أتبين وقوع عملية".

وأضاف: "فوضى عارمة سيطرت على الحافلة بعد طعن السائق، فاحتشد الناسُ وتدافعوا يقصدون المقاعد الخلفية من الحافلة، ولم يستطع السائق المصاب فتحَ الأبواب ليتسنى لنا الهروب"، مشيراً إلى أنه كان على بعد نصف متر فقط من المنفذ قبل أن يسيطر رجالُ الشرطة عليه".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook