الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

منفذ الحديثة: إحباط تهريب 4 ملايين حبة مخدرة بحاملات مصاحف (صور)

B7yXah8CEAAFRM0
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الجوف:

أحبط رجالُ الجمارك بمنفذ الحديثة في الجوف اليوم، عمليتي تهريب أربعة ملايين حبة مخدرة، "الأولى" كانت الكمية فيها مخبأة بداخل إرسالية حاملات مصاحف خشبية كُتب عليها (القرآن الكريم)، و"الثانية" في إرسالية سيلكون على شكل عبوات بعد أن تم كبسها مصنعياً.

اضافة اعلان

وقال مدير عام جمرك الحديثة إبراهيم العنزي: إن العملية الأولى تم فيها إحباط محاولة تهريب كمية من الحبوب المخدرة بلغت كميتها مليوني و308 آلاف حبة (كبتاجون) داخل إرسالية حمالات مصاحف خشبية توضع بالمساجد كُتب عليها عبارة (القرآن الكريم)، وذلك بعد أن جرى تجويف الحامل، ووضع الحبوب بداخله بطريقة سرية ومصنعية.

وأضاف: "أما الثانية فتم إحباط محاولة تهريب مليونين و97 ألفاً و688 حبة مخدرة داخل إرسالية سيلكون على شكل عبوات، وتم إخفاء الحبوب بطريقة فنية داخل عبوات بلاستيكية خاصة بالسيلكون، وإعادة العبوات لوضعها الطبيعي بعد أن تم كبسها بطريقة مصنعية، حيث تم وضع مادة السيلكون من طرفي العبوة لهدف التمويه".

وأشار العنزي إلى أنه اتضح من خلال هذه الطريقة السرية في محاولة التهريب تنوع وسائل وأساليب المهربين واللجوء إلى طرق مستحدثة لإدخال المواد المخدرة غير أن هذه المحاولة وغيرها من المحاولات التي يسلكها المهربون يقف أمامها رجال الجمارك في كافة المنافذ الجمركية البرية والجوية والبحرية في كشفها وإحباطها.

B7yXah8CEAAFRM0 B7yXaFsCQAAVL2A B7yXZ2kCcAEqXLo

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook