الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الإيقاع بلص مطعم الوجبات السريعة ببريدة.. واعترافه بـ7 سرقات

IMG_9844
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

تمكنت دوريات أمن القصيم من الإيقاع بمواطن شاب (١٩سنة) متهماً بسرقة مطعمٍ للوجبات السريعة وذلك بعد أن تم ضبطه برفقة شاب آخر على مركبة من نوع هونداي أكسنت أثناء محاولتهما مجدداً سرقة أحد المستوصفات الخاصة بمدينة بريدة في ساعات مبكرة من الصباح.

اضافة اعلان

جاء ذلك بعد بلاغ ورد إلى دوريات الأمن مفاده تعرض مطعمٍ للوجبات السريعة للدخول وبعثرة محتوياته وسرقة مبالغَ مالية، وهروب الجاني على مركبته إلى جهة غير معلومة.

وأكد المتحدث الرسمي لشرطة منطقة القصيم، الرائد بدر السحيباني، أنه تم على الفور انتقال المختصين بشرطة بريدة الشمالي وخبراء الأدلة الجنائية لموقع الحادث واستكمال إجراءات المعاينة الأولية ورفع الآثار الموجودة، في الوقت الذي جرى فيه البحث عن الجاني والتعميم عن المركبة التي كان يستقلها أثناء ذلك على ضوء الإفادات المتوفرة في البلاغ.

وأسفرت هذه الجهود عن رصد المركبة ومتابعتها بعد عمليات تحرٍ واسعة حتى تم ضبطها بالقرب من أحد المستوصفات الخاصة وعلى متنها شابين كانا يحاولان السرقة بعد أن عمدا إلى كسر الباب الخارجي للمستوصف، لتتم إحالتهما إلى مركز شرطة بريدة الشمالي والإستماع إلى أقوالهما بهذا الشأن ليقر المتهم الرئيسي بمسئوليته عن الحادثتين بالإضافة إلى خمسة حوادث أخرى لمحلات تجارية.

فيما تم إيداع المتهمين التوقيف تمهيداً لعرض أوراقهما على دائرة المال بهيئة التحقيق والإدعاء العام بحسب الإختصاص.

 IMG_9832IMG_9834IMG_9844

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook