الأحد، 19 شوال 1445 ، 28 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الثلوج تؤجل الاختبارات بالجوف وإصابة 4 معلمات في حادثين (صور)

المدير-العام-للتربية-والتعليم-بمنطقة-الجوف-مطر-الزهراني
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالله الشراري:

 وجّه المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف مطر بن أحمد رزق الله الزهراني، بتعليق الدراسة في مدارس محافظة طبرجل صباح اليوم الأحد، وتأجيل اختبارات هذا اليوم إلى الخميس المقبل.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف عبدالعزيز النبط أن القرار أتى بعد تساقط الثلوج على محافظة طبرجل والمراكز القريبة منها.

وقال إن الثلوج تساقطت على المحافظة بداية من الساعة 7.30 صباحاً، مشيراً إلى أن مكتب التربية والتعليم عمّم على الفور بالقرار على جوّالات مديري ومديرات المدارس، والذين بدورهم أبلغوا المعلمين والمعلمات وأولياء أمور الطلاب والطالبات بالقرار، قبل بداية الاختبارات الساعة 9 صباحاً.

وأشار إلى أن الإدارة العامة للتربية والتعليم تضع سلامة أبنائها الطلاب وبناتها الطالبات والهيئتين الإدارية والتعليمية في المدارس ضمن أهم أولوياتها.

وجاء القرار بتعليق الدراسة بعد وقوع حادثين منفصلين لمعلمات صباح اليوم الأحد قبل وصولهن إلى مدارسهن بسبب تساقط الثلوج على المحافظة.

إلى ذلك، اطمأن الزهراني على سلامة أربع معلمات تعرضن لإصابات متفاوتة إثر الحادثين، وأوصى خلال اتصاله مع مدير مستشفى طبرجل العام بتقديم كل الدعم للمعلمات وسائق حافلتهن الذين تعرضوا لإصابات ورضوض.

 ووقع أحد الحادثين بالقرب من شيبة، ٣٠ كيلومتراً شرق طبرجل على الطريق الدولي، وأدى لإصابة معلمتين إحداهن حالتها خطرة ونجاة 5 أخريات إثر انقلاب الحافلة التي كانت تقلهن، بحسب ما صرح حمدان الضويحي مدير الإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر بمنطقة الجوف.

من جانبه، زار مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة طبرجل مرضي بن سليم الشراري سائق حافلة المعلمات التي تعرضت لحادثة، وقدم المدير الطبي لمستشفى طبرجل تقريراً عن حالة المعلمات وسائق حافلتهن، حيث أشار إلى أن حالتهن الطبية مستقرة.

IMG-20150111-WA0101 IMG-20150111-WA0100

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook