الخميس، ٣ ربيع الأول ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٢ ميلادى

مقتل 75 عنصراً من ميليشيا الحوثي في غارات للتحالف بالحديدة

مقتل 75 عنصراً من ميليشيا الحوثي في غارات للتحالف بالحديدة

تواصل – وكالات:

قُتل نحو 75 عنصراً من ميليشيا الحوثي الانقلابية التابعة لإيران في غارات جوية لمقاتلات تحالف دعم الشرعية ومعارك ميدانية في محافظة الحديدة، من بينهم نحو 15 قيادياً.

وكشفت مصادر في الجيش اليمني عن أن غارة جوية محكمة استهدفت اجتماعًا لعددٍ من القيادات الميدانية لميليشيا الحوثي الانقلابية التابعة لإيران في الحديدة أسفرت عن مصرع أكثر من 15 قياديًا وإصابة آخرين .

وأضافت: أن غارات مماثلة استهدفت مواقع وتعزيزات قتالية لميليشيا الحوثي الانقلابية التابعة لإيران شرقي مديرية الدريهمي أدت إلى مصرع أكثر من 30 من مسلحي الميليشيا.

وفي السياق نفسه، شهدت مناطق شرقي مديرية الدريهمي معارك وصفت بالأعنف منذ شهور بين قوات ألوية العمالقة وميليشيا الحوثي الانقلابية التابعة لإيران .

وقالت المصادر: إن المعارك اندلعت عقب محاولة عناصر من ميليشيا الحوثي الانقلابية التابعة لإيران، التسلل إلى مواقع الجيش الوطني وتكبد خلالها الانقلابيون الحوثيون أكثر من 30 قتيلاً وعشرات الجرحى .

في غضون ذلك، اعترضت الدفاعات الجوية التابعة لتحالف دعم الشرعية مساء أمس الجمعة صاروخين باليستيين في سماء مديرية الدريهمي كانت الميليشيا الحوثية أطلقتهما نحو المدينة، وفقًا للموقع الحكومي اليمني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *