السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مواطن مصاب بالسرطان يناشد الملحقية الصحية بواشنطن سرعة إنهاء إجراءات علاجه

تقرير طبي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالله ال غصنه:

ناشد مواطن بمدينة الجبيل مصاب بمرض السرطان، المسؤولين في الملحقية الصحية بسفارة المملكة بواشنطن، سرعة إنهاء إجراءات علاجه في مركز متخصص بعد حصوله على موافقة الديوان الملكي لعلاجه في الولايات المتحدة الأمريكية.

اضافة اعلان

وأوضح المريض الذي تحتفظ "تواصل" باسمه وبياناته، أنه أصيب بمرض السرطان في القولون وحسب التقارير والفحوصات الطبية أن المرض انتشر حتى وصل إلى الكبد والرئتين.

وأضاف المريض: "تقدمت ببرقية للديوان الملكي أطلب العلاج خارجياً، وكان هناك تجاوب سريع من قبل المختصين بالديوان حيث تم الاتصال بي وأخبروني بالموافقة، بعدها تم تحويل أوراقي إلى اللجنة الطبية بالدمام وبدورها وبقرار سريع تمت الموافقة على سفري للعلاج، ثم أرسلت المعاملات إلى الملحقية الصحية بسفارة المملكة بواشنطن وتم إعطائي رقم المعاملة (649224/11/41)، ورغبة منى في المتابعة قمت بالاتصال بالملحقية، ولكن لم يكن هناك من يرد رغم محاولاتي أكثر من مرة ".

وفي الوقت الذي شكر فيه المريض الديوان الملكي واللجنة الطبية في الدمام على السرعة الكبيرة في الموافقة، ناشد المسؤولين بسفارة المملكة بواشنطن النظر في معاملته والإسراع بعلاجه، حيث إن مرضه يحتاج للتدخل السريع في مثل حالته شاكراً الله على قضائه وقدَره.

تقرير طبي تقرير  (2)

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook