الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قراءة لعناوين أخبار منطقة المدينة المنورة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - المدينة المنورة:

جولة سريعة تصحبكم "تواصل" خلالها، مع قراءة لعناوين أهم أخبار منطقة المدينة المنورة.

اضافة اعلان

"أمير المدينة" يحصل على جائزة دولية لتميزه في رعاية الأيتام

حصل سمو الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، بصفته رئيساً لمجلس إدارة جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام، على جائزة التميز لرعاية الأيتام، على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2014م، وذلك بترشيح من الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية بمملكة البحرين، خلال ملتقى قادة وخبراء مؤسسات رعاية الأيتام بدول مجلس التعاون الخليجي بمدينة المنامة.

تدشين ملتقى المدينة المنورة لسوق العمل والتوظيف

يُدشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة فعاليات ”ملتقى المدينة المنورة لسوق العمل والتوظيف” الذي تنظمه غرفة المدينة المنورة، بفندق "المريديان" بالمدينة المنورة، خلال يومي 15، و16 ربيع الآخر.

"صحة المدينة" تغرم طبيبة 11 ألف ريال

اعتمدت إدارة الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة القرار الصادر من الهيئة الصحية الشرعية الأساسية بالمدينة، بعد النظر في قضية مواطن تقدم بها ضد طبيبة تعمل في أحد المستشفيات الحكومية، وفرضت على الطبيبة غرامة مالية بلغت 11 ألف ريال؛ وذلك لما حدث من الطبيبة بحق زوجته.

"جامعة طيبة" تطلق جائزة خاصة لتشجيع الأساتذة المتميزين

أطلق مدير جامعة طيبة، الدكتور عدنان بن عبدالله المزروع، جائزة جامعة طيبة للتميز في التدريس، والتي تستهدف تشجيع التميز في التدريس الجامعي، وإبراز أعضاء هيئة التدريس الذين يسهمون من خلال أدائهم التدريسي في إثراء بيئة التعلم بالجامعة، وحددت اللجنة الإشرافية على الجائزة منتصف شهر ربيع الآخر القادم، كآخر موعد لتسلم ملفات المرشحين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook