الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعليم الرياض يحصد 7 جوائز للتميز على مستوى الوزارة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

حققت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض عدداً من المراكز المتقدمة في جائزة وزارة التربية والتعليم للتميز وذلك خلال إعلان الفائزين بالجائزة في الحفل الذي رعاه وزير التربية والتعليم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل للجائزة في دورتها الخامسة.

اضافة اعلان

وهنأ المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض المكلف محمد بن عبدالله المرشد الفائزين والفائزات بجائزة الوزارة للتميز، معبراً عن سعادته بما حققوه من مراكز متقدمة، منوهاً بما أحدثته الجائزة من تعزيز الدافعية نحو التميز والإبداع في الميدان التربوي.

من جهته قال منسق الجائزة في تعليم الرياض حمد آل طالب أن تعليم الرياض حصد ست جوائزة حيث نال محمد عبدالله الشايب من ابتدائية الجيل الأهلية الترتيب الثاني بدرع تميز، وسيارة BMW، ومبلغ 100 ألف ريال في فئة الإدارة والمدرسة بنين، وفي الفئة ذاتها بنات حققت هيا محمد الرويتع من ثانوية التربية الأهلية الترتيب التاسع بدرع تميز، ومبلغ 20 ألفاً وقسائم شرائية.

أما في فئة المعلمين حصل سعيد محمد العمري من ثانوية الشوكاني على الترتيب الرابع عشر بدرع تميز، و10 آلاف ريال، وقسائم شرائية, فيما حققت بندري سليمان القاسم ابتدائية 354 الترتيب العاشر بدرع تميز، ومبلغ 10 آلاف، وقسائم شرائية في فئة المعلمات، وفي فئة المرشدين الطلابيين بنين حصل عبدالعزيز ناصر الموسى من متوسطة الإمام السوسي لتحفيظ القرآن على الترتيب الثامن بدرع تميز، ومبلغ 10 آلاف ريال، وقسائم شرائية. في حين حصلت أمل محمد آل غنام من الابتدائية الأولى بالدرعية على الترتيب السابع بدرع تميز، ومبلغ 10 آلاف ريال، وقسائم شرائية في الفئة ذاتها بنات وفي فئة المشرفين التربويين بنين حقق د. أنور عبدالله أبو عباة من إدارة النشاط الطلابي الترتيب الرابع بدرع تميز و10 مبلغ آلاف ريال وقسائم شرائية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook