الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الدفاع المدني: الأفضل إبلاغنا بفرضية "مستشفى الشميسي".. وإحدى فرقنا تعرضت لحادث

4857
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر السهلي:

أكد المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالرياض، النقيب محمد الحمادي، صحةَ ما نُشر عن وقوع حادث لإحدى الفرق اليوم أثناء توجهها لمستشفى الشميسي بالرياض بعد تلقيها بلاغاً عن وجود حريق بها، إلا أنه اتضح أن الحريق "وهمي" ولم يتم التنسيق المسبق مع الدفاع المدني.

اضافة اعلان

وقال المحمادي، في تصريح لـ"تواصل": إن الدفاع المدني تلقى عصر اليوم، بلاغاً من المستشفى، عن اندلاع الحريق، وعند وصول فرق الدفاع المدني تبين أنه فرضي، وهذا يحدث بشكل مستمر في مستشفى الشميسي لكن هذه المرة لم يبلغ الدفاع المدني بهذه الفرضية ووصلت الفرق إلى المستشفى على أنه حريق حقيقي.

وأضاف "ولكن هذا لن يؤثر في استجابة فرق الدفاع المدني سواءً كان الحريق حقيقياً أو فرضياً، ولكن كان من الأفضل تبليغ الدفاع المدني بالفرضية".

وعن تعرض إحدى الفرق لحادث أوضح المتحدث باسم الدفاع المدني، أنه "حادث بسيط ولم يؤثر على استجابة الفرقة ومثل هذه الحوادث طبيعية وقد تحدث "

------------------------------------------------

الرياض.. "حريق وهمي" بمستشفى الشميسي يتسبب في حادث مروري لفرقة الدفاع المدني

تواصل - بدر السهلي:

علمت "تواصل" من مصادرها الخاصة أن بلاغاً ورد - قبل قليل - لعمليات الدفاع المدني بالرياض من أحد موظفي مستشفى الشميسي يفيد بنشوب حريق داخل عيادة الأسنان.

على الفور استنفر الدفاع المدني أفراده لمباشرة الموقع، وبعد حضور الآليات والأفراد تبين لهم أن الحادث عبارة عن "حريق وهمي" قامت به إدارة المستشفى دون أي ترتيب مسبق مع الدفاع المدني.

ونتج عن البلاغ تعرض أحد فرق الدفاع المدني إلى حادث مروري وهي في طريقها للمستشفى.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook