السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مقتل 4 أثيوبيين مروجين للخمور وإصابة رجل أمن في عملية بمحايل عسير

B5oAmqJCEAEz_Zl
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عسير:

قتل 4 من مصنعي ومروجي الخمور، يحملون الجنسية الأثيوبية، كما أصيب رجل أمن؛ عقب تبادل لإطلاق النار ومواجهات مع دوريات الشرطة، فجر اليوم الأربعاء، في محافظة محايل عسير.

اضافة اعلان

وأكد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير، المقدم عبدالله آل شعثان، أن القوات الأمنية المشتركة باشرت فجر اليوم بلاغاً عن تواجد عدد من الأفارقة ممن يمارسون ترويج المخدرات والخمور المصنعة محلياً في عدد من الاستراحات الواقعة على الطريق الرابط بين محافظتي محائل ورجال ألمع.

وأوضح "شعثان" أنه عند شروع رجال الأمن في إجراءات القبض عليهم، بادروا بإطلاق النار، حيث تم التعامل مع الموقف بمقتضى الأنظمة، والرد على مصدر إطلاق النار بالمثل، والسيطرة على الموقف؛ ما نتج عنه إصابة اثنين منهم، ووفاتهما بعد وصولهما إلى المستشفى.

وأضاف: أن المتابعة الأمنية للأثيوبيين الذين شاركوا في إطلاق النار على رجال الأمن؛ أسفرت عن رصد اثنين منهم ومحاصرتهما في موقع آخر، حيث رفضا التجاوب مع نداءات رجال الأمن بتسليم نفسيهما، وواصلا إطلاق النار باتجاه رجال الأمن؛ ما اقتضى الرد عليهما بالمثل؛ ونتج عن ذلك مقتلهما.

وعند تفتيش الموقعين تم ضبط عدد من الجوالين المملوءة بمادة مسكرة مصنعة محلياً، وكمية من الحشيش المخدر، وقد نتج عن تبادل إطلاق النار إصابة أحد رجال الأمن بطلق ناري، حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وباشرت الجهات المختصة إجراءات الضبط الجنائي للحادثة، واستكمال الإجراءات النظامية اللازمة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook