الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

نجل الرئيس المصري الجديد:لن أغادر السعودية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ متابعات:
قال نجل الرئيس المصري المنتخب الذي يعمل طبيباً في محافظة الأحساء منذ عامين أنه لن يغادر الأحساء، إنه مستمر في ممارسة مهنته على الرغم من  فوز والده بكرسي الرئاسة. ووصف الفوز بقوله "إنه طبيعي ومن فضل الله وحب الجميع لوالدي".اضافة اعلان
وقال الدكتور أحمد محمد مرسي، بحسب صحيفة الحياة،  في مقر عمله في قسم المسالك البولية والجراحة العامة في مستشفى المانــع الأهــلي في الأحساء: "إنني أمارس حـيـاتي بشـكل طبيعي، ولن يؤثر فوز والدي في حياتي" وزاد: «أنا مستمر في ممارسة مهنة الطب»، مشيراً - وهو المتزوج حديثاً - إلى أنه فور إعلان النتائج اتصل بوالده وهنأه بالفوز.
وأجمع زملاء لأحمد بأنه يتحلى بأخلاق عالية، وأن تعامله مع زملاء العمل في منتهى الرقي. وطلب مرسى أن يمد الله والده بالعون، وأن يكون خير ممثل للشعب المصري، وأن يوفقه لما فيه خير الوطن والشعب المصري.

وأشار مرسي الابن إلى أنه عاش وقتاً حرجاً خلال فترتي السباق الرئاسي، وإعلان النتائج، بسبب المكالمات التي انهالت عليه للتهنئة، مشيراً إلى أن هناك توجيهات منعته من التحدث إلى أي شخص.

ولفت الطبيب المصري الشاب إلى أنه يشعر براحة نفسية كبيرة منذ أن استقر به المقام في الأحساء وقال: يمتاز أهل الأحساء بطيبة وتواضع كبيرين، وهم اجتماعيون من الطراز الأول، مشيراً إلى أنه لم يجد منهم «إلا كل محبة واحترام، سواءً من زملاء العمل أم من الجيران
. يذكر أن الرئيس المصري الجديد وزوجته نجلاء علي «رُزِقا بخمسة أبناء، أكبرهم أحمد، إضافة إلى الشماء، وهي متزوجة، وحاصلة على بكالوريوس العلوم من جامعة الزقازيق، وأسامة، وهو يحمل ليسانس حقوق، وعمر حاصل على بكالوريوس تجارة، وعبدالله طالب في الثانوية العامة. ورزق الرئيس مرسي بثلاثة أحفاد.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook