الأحد، 19 شوال 1445 ، 28 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

رئيس الهيئة يوجه بالتحقيق الفوري في واقعة طالبات الطائف

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

(تحديث1)

تواصل - الطائف:

اضافة اعلان

وجه رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ د.عبداللطيف آل الشيخ، كلاً من المدير العام لفرع منطقة مكة، ورئيس هيئة الطائف، بالتحقيق الفوري فيما تم تداوله من مقطع مصور، يظهر سيارة الهيئة، وحافلة سوداء، وبعض الطالبات وهن يتذمرن بعد إنزالهن من الحافلة.

وأكد المتحدث الرسمي للرئاسة العامة للهيئة، تركي الشليل، أن "آل الشيخ" طالب بسرعة رفع النتائج إليه؛ تمهيداً لاتخاذ الإجراء المناسب.

---------------------------------

مصادر لـ"تواصل": سائق حافلة طالبات الطائف هارب من قضايا بطرف الهيئة

تواصل - عمر العتيبي:

كشفت مصادر خاصة في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الطائف لــ"تواصل" أن ما حدث اليوم عند جامعة البنات بالطائف هو أمر عادي، ولا يحتاج إلى تضخيم، مشيراً إلى أن رجال الهيئة قبضوا على سائق الحافلة التي كانت تقل بعض طالبات الجامعة؛ بسبب وجود قضايا عليه.

وأشار "المصدر" إلى أن رجال الهيئة تحدثوا مع سائق الحافلة للنزول؛ ليتم تحويله إلى القسم للتحقيق معه حول القضايا التي عليه، مؤكداً أن سائق الحافلة رفض النزول؛ مما دعا رجال الهيئة إلى إنزاله بالقوة الجبرية، وإخلاء الحافلة من الطالبات.

وأكد المصدر لـ"تواصل": أن سائق الحافلة هارب من رجال الهيئة منذ عدة أيام، إلا أنهم تمكنوا من القبض عليه، اليوم، عند جامعة البنات بالطائف.

الجدير بالذكر، أن مواقع التواصل الاجتماعي تداولت فيديوهات للطالبات أثناء وقوفهن بالشارع، وهن يتلفظن على رجال الهيئة بألفاظ غير مقبولة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook