السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

السيطرة على حريق هائل بمستودعات الخالدية في الدمام

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

(تحديث1)

تواصل - أحمد الشهري:

اضافة اعلان

تمكنت 15 فرقة من الدفاع المدني متنوعة الاختصاص بمدينة الدمام صباح اليوم، من السيطرة على حريق شبّ في خمسة مستودعات متصلة مسببة سحابة دخانية هائلة.

وأوضح المتحدث الإعلامي للدفاع المدني العقيد منصور الدوسري، أن مركز القيادة والسيطرة تلقى بلاغاً صباح اليوم بوجود حريق في عدة مستودعات بالخالدية متصلة على مساحة 5500 م٢ تحتوي على مواد بلاستيكية وورقية.

وعلى الفور تم تحريك فرق من الدفاع المدني التي حاصرت الموقع وسيطرت على الحريق ومنعت امتداده للمواقع المجاورة، ولا يزال التحقيق جارياً لمعرفة الأسباب وتقدير الخسائر المادية.

من جهته، بين المتحدث الإعلامي للهلال الأحمر فهد الغامدي، أن عدداً من الفرق الإسعافية من القيادة الميدانية و3 فرق إسعافية والإسعاف المتقدم شاركوا في مباشرة الحادث، مضيفاً أنه لم تقع أية إصابات بحمد الله تعالى.

-------------------------

بالصور.. اندلاع حريق هائل بمستودعات الخالدية في الدمام

تواصل – أحمد الشهري: تكافح فرق الدفاع المدني بمدينة الدمام – في هذه الأثناء - حريقاً هائلاً شب في مستودعات الخالدية بالصناعية الأولى. وقد غطت ألسنة الدخان الكثيف سماء المكان، في حين تعمل فرق الإطفاء لمحاصرة النيران وعدم انتشارها إلى المحال والمواقع المجاورة، كما لم تسجل أي إصابات حتى هذه اللحظة. "تواصل" ستوافيكم بالتفاصيل حال ورودها.

image (11) unnamed

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook