الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"أمانة المدينة": إغلاق أكثر من 30 منشأة لمخالفتها الاشتراطات الصحية

أمانة المدينة المنورة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

نفذت أمانة منطقة المدينة المنورة وبلدياتها الفرعية حملات تصحيحية على المنشآت العاملة في مجال تصنيع وتسويق المنتجات الغذائية بالمدينة.

اضافة اعلان

وأسفرت الحملات التي تمت على المطابخ، والمطاعم الشعبية، والبوفيهات، والمخابز، والملاحم، ومحال بيع الأسماك والطيور، ومحال بيع الخضراوات والفاكهة، ومعامل ومحال بيع الحلويات، وغيرها من المؤسسات العاملة في تصنيع وتسويق المنتجات الغذائية، عن ضبط أكثر من 30 موقعاً مخالفاً للاشتراطات الصحية، حيث طُبِقت بحقها اللوائح والأنظمة.

وأوضح المدير العام للإدارة العامة لشؤون الأسواق بالأمانة، المهندس محمد بن عبدالله سليهم، أن "الأمانة" واستمراراً لبرنامجها في تنفيذ الحملة التصحيحية التي بدأت مطلع شهر صفر الجاري، تزامناً مع بدء فصل الشتاء، تمكّنت من الوقوف على عدد من المواقع المتعلقة بالصحة العامة، تم خلالها إغلاق أكثر من 30 منشأة منها لمخالفتها الاشتراطات الصحية، فيما تم تحرير إنذارات لعدد آخر من المنشآت.

وأضاف أنه صودرت وأتلفت كميات كبيرة من الأطعمة والمشروبات الفاسدة غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، داعياً المواطنين والمقيمين إلى ضرورة مشاركة "الأمانة" في ملاحقة مثل هؤلاء المخالفين، وذلك من خلال إبلاغ عمليات "الأمانة" على الرقم (940).

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook