الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مكة المكرمة.. بلدية أجياد تتلف أكثر من 200 ذبيحة فاسدة (صور)

1 (5)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

صادرت بلدية أجياد الفرعية بمكة المكرمة كميات كبيرة من اللحوم، أثناء نقلها باستخدام سيارات مكشوفة، وغير مخصصة؛ لنقل اللحوم حسب المواصفات الخاصة بذلك.

اضافة اعلان

وأوضح رئيس بلدية أجياد الفرعية، المهندس عبدالله بن خميس الزايدي، بأن "البلدية" لا تألو جهداً في متابعة جميع الخدمات المقدمة للمواطنين والزوار والمعتمرين، ومتابعة أداء وتقديم هذه الخدمات، وفق الطرق الصحية، وخصوصاً المحلات المتعلقة بالصحة العامة، مع تكثيف الجولات اليومية، حيث قامت "البلدية" مؤخراً بعدة حملات وجولات تفتيشية، بإشراف قسم مراقبة المواد الغذائية والصحة العامة، وعدد من منسوبي البلدية، وبمشاركة عدد من الجهات الأمنية.

وقد أسفرت هذه الجولات عن مصادرة كميات كبيرة من اللحوم المعروضة بطرق عشوائية معرضة للشمس والهواء، والتي قُدرت كمياتها بـ(227) ذبيحة؛ أي بما يقارب (3000) كيلوجرام من اللحوم، وتم على الفور إتلافها وفق الطرق الصحية المتبعة في ذلك.

وأشار "الزايدي" إلى أن الفرق الرقابية تكثف جولاتها، خلال هذه الأيام، على كل المواقع التي يتم فيها نقل وبيع الأطعمة والمواد الغذائية؛ وذلك لضمان عدم وجود ما يعرض صحة وسلامة المواطنين للخطر، مؤكداً بأن "البلدية" ستستمر في مواصلة هذه الحملات بشكل دوري؛ للقضاء على هذه الظاهرة نهائياً.

1 (5) 2 (1) 3 (1) 4 (1)

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook