السبت، 25 شوال 1445 ، 04 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة الرياض تكشف تفاصيل مقتل رجل أمن بروضة سدير

B41RBslCAAAmvyo
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

(تحديث1)

تواصل – واس:

اضافة اعلان

صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، بأن الجهات الأمنية بمركز روضة سدير، التابع لمحافظة المجمعة، تبلغت مغرب أمس الأحد 22 / 2 / 1436هـ، عن قيام شخص مجهول يحمل سلاح رشاش، ويحتجز ثلاثة عمال قرب جامع الحمود بالحي الشعبي، ويهدد المارة بإطلاق النار، وعند مباشرة رجال الأمن في محاصرته ومطالبته برمي السلاح الذي كان يحمله، بادر بإطلاق النار بكثافة، فتم التعامل معه بما يقتضيه الموقف، والقبض عليه بعد إصابته، وتحرير المحتجزين.

وأوضح الناطق الإعلامي: أنه نتج عن تبادل إطلاق النار استشهاد وكيل الرقيب/ محمد نايف محمد الزنيدي، تغمده الله بواسع رحمته، وتقبله في الشهداء، وإصابة مواطن، ورجل أمن، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأضاف: أن الجهات المختصة باشرت إجراءات الضبط الجنائي للجريمة والتحقيق فيها.

-------------------------------------

مقتل رجل أمن وإصابة آخر برصاص "مريض نفسياً" في روضة سدير

تواصل - روضة سدير:

هرعت الدوريات الأمنية لمباشرة حادثة إطلاق نار، قرب مسجد الحزم بروضة سدير، بعد صلاة مغرب اليوم الأحد، حيث تشير "المصادر" إلى أن منفذ الجريمة مريض نفسياً، خرج إلى الشارع واستوقف المارة والسيارات، ثم هاجمهم بسلاحه بعدة طلقات.

وفي التفاصيل، أنه أثناء مباشرة الدوريات الأمنية موقع الحادثة، أصيبت دورية أمنية إصابة مباشرة بعد إطلاق الرصاص عليها؛ ما أدى إلى وفاة رجل الأمن وإصابة الآخر إصابة حرجة، وجرى نقلهم إلى مستشفى روضة سدير العام، وفقاً لـ"الرياض".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook