السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الزامل» يكشف عن الدور الهام الذي يقدمه مركز «إثراء» للشباب

398630
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعرب الكاتب "نجيب الزامل" عن إعجابه واعتزازه الشديدين بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي بالظهران "إثراء" مؤكدا أنه من أكثر الأماكن التي تعلم الشباب أن عملهم التطوعي عمل كبير ومهم ويستدعي الاحتفاء والتنظيم والاهتمام، حتى من أكبر شركة نفط في البلاد.

اضافة اعلان

وتحت عنوان "أنا أحب إثراء" أشار الكاتب في مقال له بصحيفة "اليوم"  أن ورش العمل الفنية التي ينظمها مركز "إثراء" للشباب من الجنسين المهتمين بالعمل التطوعي، تعد من أكثر ورش العمل التي تدرب الشباب على احترام تنظيم العمل التطوعي إداريًا وضبط النظام الصارم واحترامه من قبل المتطوعين".

وأوضح الكاتب "أن الشباب المتطوعون ينتظمون في مكنة تدريبية مضبوطة كساعةٍ سويسرية، تعيد صياغة شخصيات الشباب في مسألة الانضباط والجدية واحترام الوقت".

وتابع، أتابع عن قرب هؤلاء الشباب وأعرف بعضهم، هل يُحرمون من عطلتهم؟ وانظر إلى العمل لما يكون مدروسًا وسابق التخطيط فهم يلتحقون ببرنامج إثراء التطوع فقط يومين كل نهاية أسبوع فقط، ولكنهما يومان طويلان من الصباح للمساء، وتقدم لهم الدورات المحددة، والتدريب المكثف.

وقال الكاتب في نهاية مقاله "إن مركز إثراء، يعد أيقونة على مد المنطقة الشرقية وكامل المملكة، والمعنى متعدد الأغراض يُدار ببراعة النفس الأرامكوي وأيضا ما زلنا ونتوقع منه الكثير في نهضة اجتماعية متعددة الأطراف".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook