الخميس، 23 شوال 1445 ، 02 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حساب مزعوم لوزير الصحة يربك الوسائط الإعلامية.. وآل هيازع ينفي علاقته

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

أوضح وزير الصحة د. محمد آل هيازع، أن حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" سيعلن عنه رسمياً خلال الأيام القليلة القادمة، بإذن الله، نافياً أن يكون له أي حساب شخصي حالياً على "تويتر".

اضافة اعلان

وأعرب "الوزير" عن أمله أن يكون الحساب - بعد الإعلان عنه - وسيلة فاعلة للتواصل مباشرة مع كافة أفراد المجتمع، وبالأخص المرضى والمستفيدين من خدمات الوزارة؛ للتعرف على مرئياتهم ومقترحاتهم حيال ما يقدم لهم من خدمات، سائلاً الله - عز وجل - التوفيق والسداد لخدمة الوطن الغالي، ومواطنيه الكرام، وتوفير الرعاية الصحية لهم.

وكان حساب مزعوم على "تويتر" منسوب لوزير الصحة، الدكتور محمد بن علي آل هيازع، قد تسبب في إرباك الوسائط الإعلامية التي طفقت بعضها في تناقل التغريدات "الركيكة"؛ باعتبارها تخص الوزير، فيما ناءت بعضها عن نشر ما يرد فيه.

وبعد أول تغريدة جديدة لمنتحل اسم الوزير على "تويتر"، ارتفع عدد متابعي الحساب من حوالي الألفين ليصل إلى أكثر من 7 آلاف متابع خلال ساعات قليلة.

وتعيد "تواصل" تصريحات للمتحدث الرسمي بجامعة جازان، الدكتور إبراهيم أبو هادي النعمي السنة الماضية، والتي نفى فيها أي علاقة للدكتور محمد بن علي آل هيازع - الذي كان يشغل منصب مدير الجامعة وقتها - بالحساب المفتوح باسمه على موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك)، أو أن يكون له أي حساب على أي من مواقع التواصل الاجتماعية الأخرى، كـ (تويتر أو كيك) أو غيرها.

وأبان أن أي حساب مفتوح على هذه المواقع يحمل اسم "آل هيازع"، هو حساب منتحل للشخصية الأصلية، ولا يمت لصاحبه بصلة، ولا يعد أي رأي مطروح فيه محل ثقة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook