السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير الصحة الجديد في أولى تصريحاته: سلامة المريض محور اهتمامنا

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 تواصل – بدر العبدالرحمن:

رفع معالي الدكتور محمد آل هيازع، أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين أيده الله وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد على الثقة الملكية الغالية بتعيينه وزيراً للصحة.

اضافة اعلان

جاء ذلك خلال مباشرته عمله وزيراً للصحة ظهر اليوم الثلاثاء وقال: إن هذه الثقة وسام اعتز به، وأسأل الله العون والتوفيق لخدمة أبناء الوطن الغالي وتحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين في جميع مناطق المملكة.

ووعد د. آل هيازع  أن يعمل مع كافة الزملاء والزميلات في وزارة الصحة بروح الفريق الواحد لتحقيق رؤية خادم الحرمين الشريفين أيده الله الذي يحظى قطاع الصحة بدعمه السخي ورعايته يحفظه الله، مثمناً الجهود الكبيرة التي بذلها زملاؤه الوزراء السابقون.

وأكد أن صحة وسلامة هذا المواطن تتصدَّرُ أولوياتِ خادم الحرمين الشريفين، والذي وجه بأن لا تدّخر وزارة الصحة جهداً في سبيل توفير ما يحقق صحة المواطن وسلامته، مشددًا أن صحة المواطن وسلامته هي أغلى وأعز ما في الوطن.

وكان وزير الصحة الدكتور محمد آل هيازع اجتمع ظهر اليوم الثلاثاء بقيادات الوزارة، كما التقى عدداً من المهنئين له بالثقة الملكية بتعيينه وزيراً للصحة.

وحث قيادات الوزارة ومنسوبيها على بذل المزيد من الجهد وأن يحظى المريض الذي هو محور اهتمام الوزارة بخدمة ذات جودة ونوعية بما يحقق رؤية خادم الحرمين الشريفين في هذا الجانب.

1 3

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook