الأحد، 19 شوال 1445 ، 28 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الداخلية تنفذ القتل تعزيرًا في مواطن هرب المخدرات بتبوك

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

نفذت وزارة الداخلية اليوم الجمعة حكم القتل تعزيرًا في مواطن ثبت بحقه ارتكاب جريمة تهريب الحبوب المخدرة بتبوك.

اضافة اعلان

أصدرت وزارة الداخلية بياناً بشأن تنفيذ الحكم، جاء فيه:

قال الله تعالى : (إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآَخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ).

بفضل من الله تم القبض على المدعو / عودة بن سلامة بن سليمان الحويطي - سعودي الجنسية -، إثر قيامه بتهريب كمية كبيرة من حبوب الإمفيتامين المحظورة، وأسفر التحقيق معه عن اعترافه بما نسب له، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يتضمن ثبوت إدانته بما نسب إليه والحكم بقتله تعزيرًا، وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعًا بحقه.

ونفذ حكم القتل في الجاني / عودة بن سلامة بن سليمان الحويطي - سعودي الجنسية - اليوم الجمعة 13 صفر 1436 هـ بمدينة تبوك بمنطقة تبوك.

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم، وهي تحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره، والله الهادي إلى سواء السبيل.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook