الخميس، ٤ رجب ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٢٦ يناير ٢٠٢٣ ميلادى

بعد حصوله على صورها.. مُبتَز يطلب من فتاة ممارسة الرذيلة مع أخيها الصغير

بعد حصوله على صورها.. مُبتَز يطلب من فتاة ممارسة الرذيلة مع أخيها الصغير

تواصل – عمر العتيبي:

في حالة ابتزاز نادرة، طلب شاب من فتاة -تمكن من إيقاعها ضحية له- أن تمارس الرذيلة مع أخيها الصغير الذي يبلغ من العمر 11 عاماً، وأن تسجل له ذلك بالكاميرا، ومن ثم تقوم بإرسال المقطع له.

وفي التفاصيل التي رواها الهاكر “عتيبي” مخترق الحسابات الإباحية: “أن فتاة في العقد الثاني من عمرها طلبت منه المساعدة بسبب وقوعها ضحية لذئب بشري بعد أن حصل على صور شخصية لها، وهددها بنشرها”.

وأضاف أن المبتز طلب من الفتاة أن ترسل مقطع فيديو لها واستجابت لطلبه خوفاً من نشر صورها، ثم زاد على ذلك وطلب منها أن تمارس الرذيلة مع أخيها الصغير “11 عاماً” ومن ثم ترسل له مقطع فيديو يوثق ذلك.

وأوضح الهاكر “عتيبي” أنه تم تسليم جميع المعلومات والصور والفيديوهات لمركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بإحدى مناطق المملكة، وأنهم بدؤوا في مباشرة الحالة للتعامل بحزم مع هذا المبتز.

وطالب “عتيبي” في نهاية حديثه لـ”تواصل”، بإنشاء منظمة قوية تسهل لمنسوبيها التواصل والقبض على المبتزين وحماية الفتيات من الوقوع ضحايا لهم.

محمد الحارثي

لا حول ولا قوة الا بالله

امل

أعوذ بالله. آخر الزمان

الله يوقعه بشر أعماله

حسبي الله ع كل متعدي ع أعراض الناس ونعم الوكيل

ام عمر

حسبنا الله ع كل متعدي ع أعراض المسلمات ونعم الوكيل ..الله يوقعه بشر أعماله ياقوي ياعزيز

حسبنا الله ونعم الوكيل

لا أدري متى تصحو الفتيات من هذا الوهم !!! لا حب إلا بعد الزواج والله لا حب إلا بعد الزواج وبعد العشرة الطويلة مع الزوج وإذا لم يتيسر الزواج فهو جزء من الحياة فاستمتعي بحياتك وإيمانك وأحبي أهلك وصديقاتك وفعل الخير حتى يرزقك الله زوجا واحذري من التسلية بالمعصية فربما عاقبك الله وسقطت سقطة قوية فاضحة

اخوو ريفه

لاحول ولا قوة الا بالله وحسبنا الله وكفى

الجنوبي

اللهم اهدي شباب المسلمين

راجيه الفردوس بدون حساب ولا سابق عذاب

الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاه.. الى كل مبتز او يعبث باعراض المسلمات الله يغار على محاااااارمه وانتبه من غيرت ر الجبار القوي القادر عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *